فن

حلمي عبدالباقي يستقبل إعلان فوزه في انتخابات نقابة الموسيقيين بالدموع

حلمي عبدالباقي.. أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، النتائج  النهائية لانتخابات المرشحين على مجلس الإدارة، التي أقيمت اليوم.

واكتسح الفنان حلمي عبد الباقي، انتخابات نقابة المهن الموسيقية، حيث فاز بـ إجمالي عدد أصوات 1867، بينما تلاه أحمد محمد أبو المجد بـ إجمالي عدد أصوات 1453.

وفاز بعضوية مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية كلًا من: حلمي عبد الباقي، أحمد محمد أبو المجد، محمد أبو اليزيد، خالد بيومي، أحمد العيسوي، نادية مصطفى، منصور هندي، محمد عبد الله، محمد صبحي، علاء سلامة، عاطف إمام، علي عبد الحليم، أحمد العيسوي.

حلمي عبدالباقي

أعلن رئيس لجنة انتخابات نقابة المهن الموسيقية، عن مد عملية التصويت بانتخابات النقابة لـ ساعة السابعة مساءا بدلا من الساعة الخامسة مساءا، ويتم إغلاق صناديق التصويت بعدها.

وفي الساعات الأخيرة من عملية التصويت في انتخابات اختيار مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية شهد نادي نقابة المهن التمثيلية بشارع البحر الأعظم، هدوءا نسبيا وقلة عدد الناخبين حتى إعلان النتيجة النهائية.

المهن الموسيقية التونسية تكرم أحمد سعد وتمنحه بطاقة شرفية بعد أزمته الأخيرة في تونس

كان رئيس لجنة انتخابات المهن الموسيقية، أعلن صباح اليوم عن تأجيل التصويت ساعتين، ليبدأ من الحادية عشرة صباحا، بدلا من الساعة التاسعة، وذلك لعدم اكتمال النصاب القانوني بحضور 10% من أعضاء الجمعية العمومية.

وعلق مؤخرًا نقيب الموسيقيين، على فوزه بمنصب نقيب الموسيقيين بالتزكية قائلًا: الشكر لكل أعضاء الجمعية العمومية، على ثقتهم وتقديرهم ليّا وإفساحهم الطريق أمامي رغم القامات الكبيرة التي تملأ النقابة، فأول مرة يحدث في تاريخ انتخابات الموسيقية أن يفوز نقيب بالتزكية.

وأكد أن تلك الثقة وضعت على عاقته مسؤولية كبيرة، ولن يخذل أعضاء النقابة، لافتًا إلى ملف المعاشات والمرضى وكبار السن على رأس أولوياته.

وأضاف: “النقابة لن تغلق بابها في وجه أحد.. وهذا مبني على الإدارة الجيدة للموارد، ومفيش تهرب، كل شخص عليه حاجة للنقابة تدفع”.

وكان الفنان كامل قد فاز بمنصب النقيب لمدة أربع سنوات بالتزكية فى واقعة هى الأولى من نوعها فى تاريخ النقابة، حيث لم يتقدم على عضوية مقعد النقيب سوى الفنان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى