كورةهام

حمدي النقاز ينفي عرضه للبيع او الاعارة.. ويؤكد انتقلت للزمالك من أجل المشاركة

نفى حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق الأزل بنادي الزمالك ما تردد من أنباء عن اتجاه إدارة الفريق برئاسة حسين لبيب لبيعه أو إعارته خلال الفترة المقبلة.

وقال حمدي النقاز في تصريحات على قناة MBC مصر: ” عرضي للبيع أو الإعارة غير حقيقي، انتقلت للزمالك من أجل المشاركة مع الفريق “.

وأضاف النقاز، ” كابتن حسين لبيب قال لي إنني في الزمالك من أجل مصالحة الجماهير والتنازل عن القضية والحصول على عقد جيد، لا وجود لحديث عن إعارة أو بيع”

وتابع النقاز :”دفعت 200 ألف دولار لنادي الترجي التونسي من أجل إتمام انتقالي لنادي الزمالك، وتنازلت عن عقدياقدي حبا في الزمالك”.

 

أكد الإعلامي أحمد حسام ميدو، عبر برنامج ” أوضة اللبس” علي قناة النهار ” سيتم عرض حمدي النقاز للبيع أو الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وإذا لم يوافق سيتم وضعه في قائمة الانتظار”.

 

وقال ميدو «أؤكد لكم أن الزمالك سوف يعرض حمدي النقاز للبيع، و إذا لم يوافق حمدي النقاز على الخروج من نادي الزمالك خلال هذا الصيف على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، فسوف يتم وضعه على قائمة الانتظار بالفريق ”

وتابع ميدو” الزمالك سوف يحترم تعاقده مع اللاعب وسيتم صرف مستحقاته”

وأعلن نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، التعاقد مع حمدي النقاز لمدة 3 مواسم.، بعدما فسخ تعاقده مع نادي الترجي التونسي، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت المحكمة الرياضية الدولية أعلنت تغريم نادي الزمالك مليون و200 ألف دولار لصالح حمدي النقاز، بعدما فسخ تعاقده مع النادي بسبب عدم تلقيه مستحقاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى