حوادثهام

حملات مرورية وتموينية بكفر الشيخ تسفر عن ضبط مخالفات مرورية وأغذية فاسدة

شنت إدارة المرور بمحافظة كفر الشيخ حملات مرورية وأمنية مكثفة تحت قيادة اللواء د. سامح العزب، مدير إدارة المرور، بهدف تفعيل قانون المرور الجديد وضبط المخالفات المتنوعة، تنفيذًا لتوجيهات اللواء د. علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، واللواء إيهاب عطية، مساعد وزير الداخلية لأمن المحافظة.

أسفرت الحملات عن ضبط 1652 مخالفة مرورية في ستة مراكز بالمحافظة، حيث تم ضبط 21 مركبة دون لوحات معدنية، و11 مخالفة متعلقة بالدراجات النارية، بالإضافة إلى 75 حالة انتظار خاطئ و51 مخالفة سير بدون تراخيص، إلى جانب مخالفات أخرى تتعلق بعدم وجود طفايات حريق ووضع ملصقات غير قانونية.

من جهة أخرى، تمكنت مديرية التموين بكفر الشيخ بالتعاون مع مباحث التموين من ضبط صاحب مخبز بمدينة سيدي سالم، قام بالتصرف في كمية من الدقيق المدعم لبيعها في السوق السوداء.

كما تم ضبط 3150 عبوة من المواد الغذائية منتهية الصلاحية داخل محل بقالة في مدينة الحامول. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإحالة المخالفين إلى النيابة العامة للتحقيق.

وجه محافظ كفر الشيخ بضرورة استمرار هذه الحملات لتحقيق الانضباط المروري والأسواق، وضمان سلامة المواطنين من خلال تطبيق القانون بحزم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى