فن

حنان ترك تشارك جمهورها موقف مؤثر مع الراحل علاء ولي الدين

حنان ترك نشرت تعليقاً عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تتذكر فيها موقفاً مؤثراً جمعها بالفنان الراحل علاء ولي الدين.

الفنانة حنان ترك تتذكر الراحل علاء ولي الدين

وقد أشارت ترك في تعليقها إلى أنهم كانوا يصورون فيلماً عربياً في المحيط الأطلسي، وأثناء ذلك قال لها علاء ولي الدين: “يلا نسبح الله ونحمده ليشهد علينا المحيط يوم القيامة”.

وأضافت، أنها تذكر هذا الموقف بشكل خاص، وأن هذا الحديث يعكس مدى إيمان علاء ولي الدين بالله تعالى.

حنان ترك

وختمت حنان ترك تعليقها بمقولة للصحابي الجليل عطاء الخراساني، حيث قال: “ما من عبد يسجد لله سجدة في بقعة من بقاع الأرض، إلا شهدت له يوم القيامة، وبكت عليه يوم يموت”.

وفي وقت سابق،

قدم الفنان محمد هنيدي، واجب العزاء في الراحل الفنان علاء ولي الدين في يوم رحيله، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وكتب محمد هنيدي، في تدوينة: “أبو قلب أبيض.. ادعوله.. علاء توفى اول يوم في عيد الأضحي زي دلوقتي.. ربنا يرحمه يارب”.


محمد هنيدي

نجاح كبير حققه فيلم “نبيل الجميل أخصائي تجميل” للنجم محمد هنيدي بعد انطلاق عرضه في دور العرض السينمائي.

وتصدر الفيلم قائمة الإيرادات اليومية، محققًا ليلة أمس الأحد 439.091 ألف جنيه في دور العرض السينمائية على مستوى الجمهورية، حيث حقق الفيلم رقمًا قياسيًا في دور العرض في مدة قصيرة وحقق 20 مليونًا في شباك التذاكر.

والجدير بالذكر فيلم “نبيل الجميل أخصائي التجميل” بطولة محمد هنيدى، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجى، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، محمد الصاوى، مادلين طبر، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعى وبطولة وتدور الأحداث فى إطار كوميدى ويجسد هنيدى شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى