T Vتريندفن

حنان مطاوع تتصدر التريند.. وسهير المرشدي تعلق: شرفتيني

تصدرت الفنانة المشهورة حنان مطاوع محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد تصريحاتها أمس فى برنامج الحكاية حيث حلت ضيفة فى هذا البرنامج مع الإعلامي عمرو أديب على قناة mbc مصر.

أنا عصبية وقماصة 

وقالت “حنان مطاوع”،: “أنا من النوع العصبي، قماصة وبتضايق وبتعصب بس بهبط بسرعة”، لافتة: “الفن ليس وراثة بل قدرة على التعبير والإحساس بالناس”.

وأضافت: “أكيد فيه حاجات لازم تعديها وكل ما تثق أكثر في شريك حياتك ويكون فيه لغة حوار أكثر وعشرة الموضوع بيختلف”.

وتابعت الفنانة “حنان مطاوع”،: “الفن قدرة على التعبير بمشاكل الناس وهمومهم وأفراحهم”.

 

حنان مطاوع: الفن موهبة وليس وراثة

وقالت الفنانة “حنان مطاوع”،: “الفن ليس وراثة بل قدرة على التعبير والإحساس بالناس”، متابعة: “الفن قدرة على التعبير بمشاكل الناس وهمومهم وأفراحهم”.

بشتغل بالعمق مش بالطول

أوضحت: “أنا لست منتجة، لكن بشتغل بالعمق مش بالطول، وأما يجيلي الدور بقعد أحفر فيه مهما كان حجمه علشان يكون دور مختلف”.

حنان مطاوع عن البطولة المطلقة: تتوقف على المغامرة

وقالت الفنانة “حنان مطاوع”،: “جزء كبير من شغلانة الفن يتوقف على المغامرة، وأنا مش بخاف، لكن المغامرة تكون محسوبة، لكن أنا لا أحب فكرة أني أكون لوحدي”.

وأشارت حنان إلى أن  “الفنان نبيل الحلفاوي أستاذ كبير جدا وحنون وبعتبره عمي أو خالي”، مردفه: “على المستوى الفني بيذاكر ومتفاني وملتزم جدا.. أخجل من التزامه ودقته”.

حنان مطاوع: بيتي مشتعل بالحرب على الأهلي والزمالك

وقالت “حنان مطاوع”،: “أنا بشجع المنتخب المصري لكرة القدم في مبارياته بالدعاء”، متابعة: “أنا مصراوي جدا، المنتخب المصري يلعب تلاقيني قاعدة أدعي.. لكن أهلي وزمالك، بقعد أتفرج على السجال في البيت عندنا”.

سهير المرشدى تعلق 

ووجهت الفنانة سهير المرشدي، رسالة لابنتها الفنانة حنان مطاوع، على الهواء قائله: ” أنتي شرفتيني ياحبيبتي ودايما هتشرفيني”.

كما علقت المرشدي، خلال مداخلة هاتفية عن أزمة مسرحية «المومس الفاضلة»، للفنانة إلهام شاهين وتقدم أحد النواب بطلب إحاطة عنها: «لابد أن نسمي الأشياء بمسمياتها».

وأضافت «المرشدي»، خلال مداخلة هاتفية بالبرنامج :«هناك مسميات معروفة وواخدة جواز سفر مينفعش ندفن رأسنا».

وأوضحت: «المسميات تصمد أمام الزمن، وكلمة المومس تعبير ورد في المعلقات وليس اختراع العصر الحالي»، وتابعت: «الحق لازم يتقال، والحقيقة لازم تتعاش».

كشفت الفنانة حنان مطاوع، تفاصيل عملها الجديد في رمضان المقبل، قائله: “عندي مسلسل في رمضان القادم مؤجل من العام الماضي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى