حوادث

أتوبيس ينهي حياة شاب أسفل عجلاته بالشرقية

أتوبيس ينهي حياة شاب.. لقى شاب يبلغ من العمر الـ19 عامًا مصرعه أسفل عجلات أتوبيس نتيجة اصطدام الأتوبيس به على طريق بلبيس العاشر بالقرب بنطاق الكارته، وتم التحفظ على الجـ.ـثة بمشـ.ـرحة مستشفى التأمين الصحي بمدينة العاشر من رمضان تحت اشراف النيابة العامة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حول الواقعة.

اقرأ أيضا:

ضبط عصابة تسرق الهواتف المحمولة في الجيزة

أتوبيس ينهي حياة شاب

لفظ شاب أنفاسه الأخير إثر اصطدام أتوبيس به على طريق بلبيس العاشر، وكانت تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية إشارة تفيد بورود بلاغ من مستشفى التأمين الصحي بالعاشر من رمضان مفاده باستقبال شاب يدعى “مايكل. ف. ا” 19 عامًا من محافظة المنوفية، جثـ.ـة هامدة، ادعاء اصطدام أتوبيس به على طريق بلبيس العاشر، وتم التحفظ على الجثـ.ـمان داخل مشـ.ـرحة المستشفى.

انتقلت الأجهزة المختصة إلى مكان الواقعة وبالفحص تبين وفـ.ـاة الشاب المشار إليه متأثرًا بإصابته التي أسفرت عن انتهاء حياته نتيجة اصطدام أتوبيس به على طريق بلبيس العاشر بالقرب من الكارته.

والجدير بالذكر أن تم التحفظ على الجـ.ـثة بمشـ.ـرحة مستشفى التأمين الصحي بمدينة العاشر من رمضان تحت اشراف النيابة العامة، وكما تم تحرير المحضر اللازم للواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

ضبط تاجر عملة

وفي سياق منفصل، نجحت الداخلية في ضبط مبالغ مالية “عملات محلية وأجنبية” بحوزة أحد الأشخاص بالبحيرة بقصد الإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفى فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار غير المشروع فى النقد الأجنبى.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام تنسيقاً ومديرية أمن البحيرة قيام (مالك محل أعلاف – مقيم بدائرة مركز شرطة المحمودية) بالإتجار فى النقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفى متخذاً من دائرة المركز مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبحوزته (مبالغ مالية “عملات محلية وأجنبية”).. وبمواجهته أقر بإرتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى