حوادثهام

سأقتص منك يوم القيامة.. تفاصيل انتحار شاب بالبحيرة خلال بث مباشر لخلافات مع أحد أقاربه

فاجأ شاب أصدقائه وأقاربه على فيسبوك بالانتحار خلال بث مباشر، لافتا إلى أن السبب يعود لخلافاته مع أحد اقاربه، بسبب خلافات أسرية ورغبته في تبرئة نفسه من التهم التي وجهها له أحد أقاربه.

حيث أقدم شاب بالعقد الثالث من العمر، بمدينة كفر الدوار في البحيرة، اليوم الجمعة، على الانتحار بتناول قرصين لحبو حفظ الغلال القاتلة، خلال بث مباشر عبر صفحته  الشخصية على “فيس بوك”

وقال الشاب ويدعى “عمرو.ز.ش”، خلال البث المباشر عبر صفحته الشخصية على فيس بوك، بأن أحد أقاربه اتهمه اتهامات باطلة على حد قوله، وأنه سوف يقتص منه يوم القيامة أمام الله، وأثناء حديثه في البث المباشر تناول قرصين لحبوب حفظ الغلال القاتلة.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02Be9Qsgd8kZCTWLC6EARPNRqmuZCYCiCSksL9Xy8guwkVtUzLMR2FkMFsskmuNddrl&id=104809688689731

وأكد، بأنه سيلقي الله منتظرا وفاة أحد أقاربه حتى يجتمع الخصومة عند الله.

وتوجه أهل الشاب عقب وصولهم نبأ تناوله أقراص حبوب حفظ الغلال القاتلة، إلى مركز السموم بالإسكندرية في محاولة لإنقاذ إبنهم إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة عند وصول المستشفى.

وأبلغت النيابة العامة للتحقيق، وينتظر الأهالي محاولة استخراج تصاريح الدفن.

وتناول الشاب الذي يقطن بقرية القصر الأخصر في مركز كفر الدوار في محافظة البحيرة حبتي الغلة على الهواء مباشرة خلال البث المباشر واحدة تلو الأخرى.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

كما تعمل الدولة على تقديم الدعم النفسي للجميع من خلال أكثر من جهة وخط ساخن لمن لديهم مشكلات نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لمساندة الراغبين في الانتحار وإثنائهم عن الوصول لمرحلة «قتل النفس»، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى