حوادثهام

خبير قانوني لـ الحكاية: السجن عام ينتظر نجل الفنان أحمد رزق بعد وفاة عامل الدليفري

أكد أحمد الساكت الخبير القانوني، أن المتهم نجل الفنان أحمد رزق متهم في عدة قضايا حتى لو تنازل أسرة المجني عليه عن التهمة التي تسبب بها وهي وفاة عامل الدليفري متأثرًا بإصابته في حادث دهس نجل الفنان.

وأشار الساكت، في تصريح خاص لـ”موقع الحكاية”، أن هناك تهمتين يلحقوا بنجل الفنان ولن يستطع المفر وهما السير عكس الإتجاه وبدون رخصة وذلك لإنه تحت السن عمره 15 عام وأقل حكم له سيكون عام.

وأضاف:”القانون المصري عادل لايفرق بين ابن وزير ولا ابن غفير”.

وتابع:”هناك تهمة ثالثة وأكبر وهي مصرع عامل الدليفري متأثرا بإصابته في حادث دهس نجل أحمد رزق، الا اذا تنازل ورثه المجني عليه مقابل تعويض مرضى لهم”.

محامي قضايا جنائية

تفاصيل جديدة في حادث نجل الفنان أحمد رزق

تستكمل نيابة أول أكتوبر التحقيقات في حادث ابن الفنان احمد رزق بعد وفاة علاء القاضي عامل الدليفري المصاب في الحادث، بعد قرار التصريح بدفن جثمان المتوفي.

ومن المنتظر أن تصدر نيابة أول أكتوبر قرارا باستدعاء نجل الفنان أحمد رزق لسماع أقواله من جديد بعد وفاة عامل الدليفري علاء القاضي المصاب في الحادث وتوجيه اتهام القتل الخطأ لنجل أحمد رزق.

وكانت نيابة أول أكتوبر قد صرحت بدفن جثمان علاء القاضي عامل الدليفري الذي كان مصابا في حادث نجل الفنان أحمد رزق، وذلك بعد وفاته في المستشفى متأثرا بالإصابات التي لحقت به.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى