حوادث

بدء محاكمة مدرس الفيزياء المتهم بقتـ.ـل طالب الدقهلية

بدأت، منذ قيل، محاكمة مدرس الفيزياء المتهم بقتل الطالب إيهاب أشرف في القضية المعروفة إعلاميًا بـ ” قضية طالب الدقهلية” أمام الدائرة السابعة بمحكمة جنايات المنصورة.

اقرأ أيضًا:

الحكاية تنشر نص التحقيقات.. قـ.ـاتل طالب الدقهلية: عرفت إنه ولد وحيد ووالده ثري

وفي حالة من الحزن الشديد انتظار الحكم والقصاص العادل حضرت أسرة الطالب إلى محكمة جنايات المنصورة.

وتعقد محكمة جنايات المنصورة اليوم أولى جلسات المتهم بقتل الطالب برئاسة المستشار مجدي على قاسم، رئيس محكمة جنايات المنصورة، وتضم الهيئة في عضويتها المستشار وائل صفوت راشد، الرئيس بالمحكمة، والمستشار محيي الدين محمد الكناني، والمستشار وليد نبيل عطوة، وسكرتارية أحمد كمال.

قضية طالب الدقهلية

وفي وقت سابق، قضت محكمة جنايات المنصورة، بتأجيل محاكمة المدرس المتهم بقتل الطالب “إيهاب أشرف” طالب الثانوى بالستامونى بالدقهلية إلى جلسة 21 أبريل لانتداب محامٍ.

وكانت هيئة محكمة جنايات المنصورة حرصت في الجلسة السابقة على إخراج مدرس الفيزياء المتهم بقتل طالب الستاموني وتقطيع جسده من قفص الاتهام في أولى جلسات المحاكمة.

وأكد المتهم أنه هو من ارتكب الجريمة بنفسه دون أي شريك معه، ورفض انتداب محام له لكونه معترف تفصيليا بالجريمة وفي انتظار الجزاء، من أجل مساومة أسرة المجني عليه لسداد ديونه نتيجة قيامه بممارسة القمار الإلكتروني.

وبسؤاله عن توكيله لمحامي للدفاع عنه، أجاب المتهم بأنه لا داع لوجوده وهو يعلم ما ارتكبه من إثم، مطالبًا بالنظر إلى أسرته نظرة مختلفة بعيدًا عما ارتكبه كونه هو الوحيد المسئول عن فعلته.

وعن ندمه لارتكاب الجريمة قال: “شعرت بالندم بعد ارتكاب الجريمة.. وعاوز آخد جزائي.. وهذا عدل ربنا”.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى