حوادث

فتاة تنهي حياة طفل أثناء تعلمها قيادة السيارة بشبين القناطر

فتاة تنهي حياة طفل أثناء تعلمها القيادة، لقى طفل يدعى “زياد ن” مصرعه في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، متأثرا بإصابته التي لحقت به حينما صدمته فتاة تتعلم القيادة على سيارة والدها داخل مدينة شبين القناطر بالقليوبية، وحرر المحضر اللازم للواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

أقرا أيضا:

خلال صلاة العشاء.. صعدت روح شاب ثلاثيني إلى خالقها في المنيا

فتاة تنهي حياة طفل

أصيب الطفل “زياد ن” بإصابات خطيرة عقب أن صدمته فتاة “صغيرة السن” تتعلم القيادة على سيارة والدها، ومكث الطفل المشار إليه على إثر هذه الحادث داخل الرعاية المركزة بـ مستشفى بنها الجامعي في حالة خطيرة، وأعلنت أسرة الطفل اليوم وفاته بالإضافة إلى أنها أعلنت عن تشيع جثمانه اليوم إلى مثواه الأخير.

تفاصيل الواقعة

وكانت بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي، وإصابة طفل بإصابات خطيرة.

انتقلت الأجهزة الأمنية وبصحبتهم سيارة إسعاف إلى محل البلاغ، وعقب اجراء التحريات وجمع البيانات والمعلومات، تبين إصابة طفل يدعى “زياد ناصر” 14 عام، صدمته فتاة أثناء تعلمها قيادة السيارة، حيث اصطدامت السيارة بسايبر كان متواجد بداخله الطفل المشار إليه، مما أسفر عن إصابته بإصابات خطيرة بكافة أنحاء الجسد، وأوضحت التحريات أن الفتاة سنها صغير على تعلم القيادة.

والجدير بالذكر أن تم نقل الطفل المصاب إلى مستشفى بنها الجامهي بحالة مرضية خطيرة في محاولة لإسعافة، وتم حجزه داخل العناية المركزة بالمستشفى، ولكن الأقدار صباح اليوم كتبت ما تشاء وصعت روح الطفل “زياد ناصر” إلى خالقها من داخل المستشفى كما أعلنت أسرته، وأخطرت الجهات المعنية لتتولى التحقيقات، والتى أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة من أجل كشف ملابستها، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حول الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى