حوادث

واقعة غامضة.. العثور على جثـ ـة شخص متعفنة داخل عمارة بقنا

واقعة غامضة.. العثور على جثـ ـة شخص في ظروف غامضة داخل عمارة بدائرة مركز قوص بمحافظة قنا، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى.

أقرا أيضا:

عقب استغاثة.. ضبط شخصين أثناء سرقة دراجة نارية بالعبور

واقعة غامضة

عثرت القوات الأمنية بمديرية أمن قنا اليوم الثلاثاء ، على جثـ ـة شخص مجهولة الهوية ومتعفنة في ظروف غامضة داخل إحدى العمارات المجهولة بالعويضات وتحديدًا أمام مكتب بريد العويضات بدائرة مركز قوص في محافظة قنا، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

تلقي اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إشارة من غرفة العمليات تفيد بالعثور على جثـ ـة شخص في عمر الأربعينيات متعفنة ومجهول الهوية، داخل إحدى العمارات المجهولة بالعويضات أمام مكتب بريد العويضات ،التابعة لدائرة مركز قوص.

والجدير بالذكر أن تم نقل الجثـ ـة لمشرحة المستشفى بواسطة سيارة إسعاف، وتم تحرير المحضر اللازم للواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي طلبت وحدة المباحث الجنائية بسرعه التحريات وكشف ملابسات الواقعة، بالإضافة إلى كشف هوية الجثـ ـمان.

وفي سياق منفصل، انتحار سيدة تبلغ الـ20 عامًا، نتيجة تناولها حبوب الغلة السامة بسبب مرورها بخلافات أسرية مع زوجها وأفراد عائلتها، بإحدى القرى التابعة لمركز العدوة بالمنيا.

انتحار سيدة بحبوب الغلة السامة

شهدت إحدى قرى مركز العدوة شمال محافظة المنيا واقعة مؤسفة بطلها سيدة قررت أن تنهي حياتها بسبب مرورها بخلافات أسرية مع زوجها وأفراد عائلتها، حيث تناولت حبوب الغلة السامة، وتفاعلت المادة السامة مما أدى إلى توقف القلب والتنفس وصعت روح السدة إلى بارئها.

انتشرت في الأوقات الأخيرة ظاهرة خطيرة، أسفرت عن انتهاء حياة الكثير من الأبناء والشباب والسيدات في القرى والأرياف، تدعى هذه الظاهرة “تناول حبوب الغلة السامة”.. هذه الظاهرة تكاد تودي بحياة الكثير والكثير.

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوفـ ـاة سيدة تدعي “ح. ع” تبلغ من العمر الـ20 عامًا، نتيجة تناولها حبوب الغلة السامة داخل منزلها بإحدى قرى مركز العدوة بالمنيا، وجرى نقل الجثـ ـة إلى مشرحة المستشفى المركزي.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث، وتم الدفع بسيارة إسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين أن السيدة في العقد الثاني  من العمر، وقامت بإنهاء حياتها بنفسها، حيث تناولت حبوب الغلة السامة.

عقب جمع البيانات والمعلومات التحريات الأولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، أتضح أن السيدة كانت على خلافات أسرية أدت إلى ترك منزل الزوجية والرجوع إلى منزل والدها، وكانت في حالة نفسية صعبة، مما أدى  إلى تناول حبوب الغلة السامة، وكشف الطبيب الشرعي عقب اجراء عملية التشـ ـريح، أن الوفاة إثر تناول مادة سامة سريعة التفاعل أدت إلى توقف القلب والتنفس، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى