T V

حورية فرغلي تعليقًا على استئصال رحمها:”كل اللي مزعلني إني عمري ما هبقا أم”

حورية فرغلي.. أفادت بتجربتها في إجراء عملية استئصال الرحم، حيث أوضحت أنها كانت قد أجرت عملية لإزالة 7 أورام منذ 10 سنوات، وحينها أعطاها الطبيب فرصة للزواج والإنجاب وعند الولادة سيزيل لها الرحم، ولكنها لم تتزوج.

أول تعليق من حورية فرغلي

وخلال اتصال هاتفي ببرنامج “مساء dmc”، صرحت فرغلي بأنها كانت في زيارة لأحد أقاربها في المستشفى وفوجئت بنزيف شديد، وعندما كشف عليها الطبيب أصر على إدخالها العمليات صباح اليوم التالي، ولم تكن تعلم أنها ستستأصل الرحم قبل دخولها غرفة العمليات.

وأشارت فرغلي إلى أن الطبيب اكتشف وجود 7 أورام خبيثة كبيرة الحجم داخل الرحم، وقرر استئصال الرحم، ولكنها تمكنت من التعافي بسلام بعد العملية.

وقالت: “بابا ضحك عليا، وقال لي هتروحي نصف ساعة وهنشيله بالمنظار، ورحت المستشفى الساعة 7 صباحًا، سالوني فطرتي؟ قلتلهم لا أنا صحيت جيت على طول، وبعد إجراء الفحوصات قالوا إدخلي غرفة العمليات”.

وأضافت:”معرفش مين نزل الصورة وأنا في المستشفى، وكيل أعمالي أكيد اللي نزل الخبر علشان الناس تعرف، لأن المستشفى كلها عرفت، فهو كان عاوز يطمن الناس أو حاجة.. بس أنا زي الفل”.

وأفادت أنها كانت تنتظر زيارتها من أي شخص، قائلة:”ده الطبيعي.. أنا لو شوفت حد مرتين تلاتة ويعمل عملية كبيرة لازم أروحله، بس الحب مش بيتشحت ولا الحنية، ومامي بالنسبة ليا الدنيا كلها”.

واستكملت: “إكتشفوا 9 أورام، وكل ورم مقاسه 6×4 سم، والعملية إستغرقت 4 ساعات بدلًا من ساعتين، وعندما قمنا بإجراء فحص الأورام ثبت أنها حميدة”، مضيفة: “الطبيب قال لي إضطررنا نشيل الرحم والعنق”.

وتابعت: “أنا كل اللي مزعلني أني عمري في حياتي مش هيبقى عندي طفل”، أنا داخلة كنت بعيط رغم اني قبل كده كنت عارفة ومتأكدة أني عندي 46 سنة، بس كان فيه أمل ولو صغير، وممكن مجبش بيبي، ولما دخلت غرفة العمليات تيقنت إن ده مش هيحصل”.

وكشفت “فرغلي” عن تجربتها مع التبني، قائلة: “رحت ملجأ وكفلت طفلين من ذوي الاحتياجات بس مانفعش، ونفسي أتبنى الأطفال وقالولي في الملجأ ماينفعش يروحوا معاكي البيت لانك مش متجوزة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى