عاجلهام

حول الفرح إلى حزن.. أب يطلق زوجته على المسرح في عرس ابنته

واقعة غريبة شهدها حفل زفاف في محافظة دمياط، فبدل من أن يقف الأب بجوار ابته ويفرح قلبها اقدم على خطوة عكرة صفو العرس، فبعد أن وجه الدعوة للمعازيم لحضور حفل زفاف، ووسط حفل مليئة بالغناء والرقص في كل مكان، صعد الاب الى المسرح وقام بتطليق زوجته امام الجميع في الميكروفون.

اقرأ أيضاً.. الشباب المقبلين على الزواج.. إليكم هذه النصيحة بشأن الذهب 

وكان الفرح يسير بصورة طبيبعة وكان والد العروسة يقف كثيرا بجوار ابنته، ويحرص على التقاط العديد من الصور ويستقبل ضيوفه ولكنه لم يكن مشغولا باستضافتهم.

وقام الأب بأمسك الميكروفون وبدأ حديثه وقال :”خلي بالك منها ومتزعلهاش، وصيتي ليك تحافظ عليها” بدأ الحديث بوصية لزوج ابنته ولم يكمل الحاضرين إعجابهم بما يقوم به الأب إلا أنه لاحقهم باستكمال حديثه قائلا: ” أما زوجتي فهي طالق مني بالتلاتة”.

اندهش الجميع من تصرف الأب ومما قاله، واعتقد البعض انه يهرج وآخرون لم يصدقوا أنفسهم، بينما انتظرت العروسة أن يؤكد والدها بأنه كان يمزح ولكنه ترك القاعة وغادر.

وعلى الفور تحولت الفرح إلى حزن شديد، ولم يعلم الحاضرون ماذا يفعلون، تماسكت الزوجة قدر المستطاع غير أنها انهارت بين احضان ابنتها.

وانتقد رواد مواقع التواصل الواقعة وقالوا ان الاب كسر بخاطر ابنته في ليلة العمر، وانتقد رواد السوشيال ميديا على واقعة الطلاق الأغرب في مصر، بينما اجتاحت حالة من الغضب بين جمهور صفحات التواصل الاجتماعي “فيس بوك” معلقين على ما حدث بأنه إهانة لزوجته.

موضوعات ذات صلة..

هالة صدقي: أنا سعيدة بالطلاق

طلاق نسرين طافش يتصدر التريند

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى