فن

” خافي من العيون الخضرا”.. مشاهير انتهت قصص حبهم بالطلاق والمحاكم

خاض الكثير من مشاهير الفن الكثير من المشاكل الزوجية المتعددة في الفترة الأخيرة أدت إلى الإنفصال ووصولهم إلى محاكم الأسرة وأصبحوا حديث الإعلام السوشيال ميديا حيث خاض بعض الفنانين عدة أزمات أدت إلى إنهاء الزواج وكان أخرهم الفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب .

اقرأ المزيد: 

إصابة 22 من المشاهير والنجوم بفيروس كورونا في أول أسبوعين من 2022  

– حسام حبيب وشيرين

شيرين وحسام حبيب

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها السابق حسام حبيب تريند جوجل بعد حدوث عدة أزمات بينهما وصلت إلى المحاكم والطلاق وفي النهاية وصل الأمر إلى تسوية الخلافات بعد حصولها على كل مستحقاتها وفي الآونة الأخيرة ازدادت الخلافات بينهما انتهت بدخول الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى المستشفى.

– حسين فهمي ولقاء سويدان:

بعد حب استمر لسنوات بينهما حدث ما لم يكن يتوقع حيث حدثت خلافات حادة بينهما وصلت إلى الطلاق والذهاب إلى المحاكم وازدادت الأزمة حدة بعد امتناع الفنان عن سداد نفقتي المتعة والعدة لزوجته، قبل أن تحصل لقاء على حكم قضائي يلزم حسين بدفع 720 ألف جنيه لها

– رانيا يوسف ومحمد مختار:

كانت قد انفصلت الفنانة رانيا يوسف عن زوجها المنتج محمد مختار بعد أن استمر زواجهما لمدة 12 عام ولكن اشتعلت الخلافات بينهما حتى لجأت الفنانة رانيا يوسف إلى القضاء كي تحصل على حقوقها.

 -أحمد عز وزينة :

يعتبر الفنان أحمد عز والفنانة زينة من أوائل القائمة التي رفعوا دعوات قضائية من أجل إثبات حقوقهم وقد دخلت الفنانة زينة في صراع طويل مع الفنان أحمد عز كي تثبت نسب أبنائها منه وقبل إثبات نسبهم دخلت معه في عدة مشاكل قضائية وكانوا حديث الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي ولكن في النهاية أثبتت المحكمة نسبهم وألزمته على دفع 20 ألف جنيه شهريا لكل منهما .

– أحمد سعد وسمية الخشاب:

قامت سمية الخشاب برفع دعوى قضائية ضد طليقها الفنان أحمد سعد وكانت تُطالب فيها بالمتعة والعدّة، حيث قدّمت لهيئة المحكمة الأوراق والتقارير التي تفيد بعدم حصولها على مستحقاتهم وقد حكمت المحكمة بحصولها على 270 ألف جنيه مصري

موضوعات ذات صلة:

اخرهم وائل الإبراشي.. رحيل 5 مشاهير في 10 أيام من 2022

شاهد.. يحيى الفخراني يضع بصمته فى جدار المشاهير ببوليفارد رياض سيتي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى