منوعات

خبيرة تقدم ماسكات ليلية للعناية بصحة بشرتك في الصيف

تسعى العديد من النساء للعناية بصحة بشرتهن، عن طريق الماسكات التي تعمل على تجديد الخلايا وتغذية الأنسجة العميقة خلال فصل الصيف.

تواصل موقع “الحكاية”، مع الدكتورة ندى جمال، خبيرة التجميل والعناية بالبشرة، في تصريحاتها الخاصة، أهم ماسكات الليلية لإزالة شوائب البشرة قبل النوم، بالسطور التالية، وهي:

منتجات طبيعية ليلية مكون بزيت جوز الهند وزيت شجرة الشاي:

يعد هذا النوع من المنتجات الطبيعية، التي تفيد صحة البشرة والجلد خلال فصل الصيف، لكونها تعمل على تفتيح البشرة، منها زيت جوز الهند الحاجز الواقي للبشرة عن طريق حبس الرطوبة، لأنه يساهم في تحسين إنتاج الكولاجيم الطبيعي.

كما يتمتع زيت شجرة الشاي بالعديد من الخصائص المضادة للميكروبات، لذلك يساهم في علاج البشرة من ظهور حب الشباب وغيرها من الأضرار، ويقليل من فرط التصبغ والندوب الباهتة في آن واحد، ما يجعل ذلك ماسك زيت جوز الهند وزيت شجرة الشاي أحد الماسكات الليلية الفعالة لتحسين صحة البشرة وتعزيز تألقها على الدوام.

منتجات الطبيعية الليلية هي الصبار وفيتامين E لتغذية أنسجة البشرة العميقة

وأضافت أن الكثير من الفتيات يحرصن على عمل ماسك ليلي من الصبار وفيتامين E، وهي عبارة عن مكون سحري عندما يتعلق الأمر بالعناية بالجلد، لذا يمكنك استخدامه مع فيتامين E المتفاعل مع مركبات المميزة لتغذية أنسجة البشرة العميقة طوال الليل.

أضافت خبيرة العناية بالوجه، بأنه يجب دمج ملعقة كبيرة من جل الصبار مع كبسولتين من فيتامين، مع توزيع E حتى التجانس، على بشرتك، غسله بالماء البارد صباح اليوم التالي، تمرير مكعبات الماء الثلجية، تكرار الماسك مرتين في الأسبوع للحصل على النتائج المرجوة، كونه أحد الماسكات الليلية الفيدة لتحسين صحة خلايا البشرة العميقة والسطحية في آن واحد”.

ماسك ليلي من العسل وماء الورد لنضارة البشرة

خلال فصل الصيف، تحرص الكثير من الفتيات للعناية بصحة البشرة، وخاصة خلال فترة الليل، من أجل الحصول على أفضل بشرة ناعمة، لتجديد خلايا البشرة، ولذلك تفضل استخدم مزيج من العسل وماء الورد، لأنه يساهم في على استعادة نضارة البشرة في دقائق معدودة، لذا يفضل استخدمه قبل النوم، يعد من أكثر الماسكات الليلية المساهمة في ترميم خلايا البشرة وإنعاش البشرة على الداوم، لذا قومي بدمج ملعقة كبيرة من العسل العالي الجودة مع 3 قطرات من ماء الورد المركز حتى التجانس، توزيع الماسك قبل الذهاب إلى الفراش بمدة لا تقل عن ساعة، وغسل البشرة بالماء البارد قبل النوم، ثم ترطيب البشرة بالكريم الليلي المناسب.

اقرأ أيضا: رحلة وداع مؤلمة.. 5 وصفات منزلية لـ تخفيف آلام ضرس العقل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى