عاجلهام

“خسائر بالملايين”.. حريق هائل في مول تجاري بالعبور

نشب حريق هائل داخل مول “كرييتيف” بالحي الأول في منطقة العبور بالقليوبية، ولم يسفر الحريق عن وقوع إصابات ولكن جاء بخسائر بالملايين في بضائع وسيارات.

كما وسع الحريق وامتد إلى المناطق المجاورة، والتهم محلات وسيارات كانت متوقفة أمام المول، وأسرع قوات الانقاذ للحاق بالأمر ومنع الامداد أكثر.

واقعة أخرى

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على صاحب مخزن أحذية بدأ منه حريق العتبة الذي نشب فجر اليوم الجمعه واستمرت قوات الحماية في السيطرة على الحريق لأكثر من 10 ساعات لمنع الامتداد.

ودلت التحريات الأولية أن سبب الحريق ماس كهربائي في مخزن أحذية انتقل إلى باقي المحلات والعقارات.

وانهار اليوم الجمعة، جزء من عقار مجاور لحريق العتبة الذي اندلع فجر اليوم في محلات بشارع الرويعي بالقرب من جراج العتبة، ما أسفر عن إصابة 6 أشخاص بالاختناق، وتم الدفع بـ 22 سيارة إطفاء لمحاولة السيطرة على كرات اللهب التي امتدت إلى 3 عقارات مجاورة.

ما زالت قوات الحماية المدنية، تحاول السيطرة على كرات اللهب بعد تجدد اشتعالها صباح اليوم، جراء الحريق، بعدما التهمت جميع محتويات المخازن وتصاعدت إلى طوابق العقار.

ومن جانبه قرر الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة تشكيل لجنة هندسية لفحص العقارين اللذين نشب بهما حريق بشارع الجوهري بحى الموسكي والعقارات المجاورة لهما لبيان مدى تأثرهم من الحادث.

وتابع محافظ القاهرة جهود الحماية المدنية للسيطرة على الحريق وعمليات التبريد، وأمر بسرعة إزالة الآثار التى نتجت عنه عقب انتهاء النيابة العامة والبحث الجنائى من معاينة المكان لبيان أسباب الحادث.

كانت غرفة العمليات المركزية بمحافظة القاهرة قد تلقت بلاغًا بنشوب حريق بعقار رقم 1 شارع الجوهري والمكون من أرضى ودورين حوائط حاملة وأسقف خشبية، ويستخدم كمخازن ملابس، حيث بدأ الحريق بالدور الأرضي وامتد لباقي العقار بالكامل ونتج عنه سقوط سقفى الدورين الأول والثانى على الدور الأرضى وجزء من الواجهة، كما امتد الحريق إلى العقار المجاور له الواقع في 4 شارع العسيلى، والمكون من 4 طوابق ويستخدم كمخزن للملابس.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى