بيزنسهام

خطوات تحديث بيانات بطاقات التموين 2022

مازالت خطوات تحديث بيانات بطاقة التموين 2022 تحظى على نسب مشاهدة عالية عبر محرك البحث العالمي جوجل حتى تصدرت القائمة الرئيسية للموقع.

اقرأ المزيد؛

المصيلحى: زيادة أسعار الزيت بدءا من أول نوفمبر.. تصرف حازم مع المخابز المحتفظة ببطاقات التموين.. ولن يتم إضافة مواليد على بطاقات الدعم.

تعرف على طرق وشروط إضافة المواليد على بطاقات التموين.

كما أنها من أهم الموضوعات التى يبحث عنها المواطنين باستمرار، حيث يرغب عدد كبير من المواطنين من الحصول على الدعم التمويني الذي تقدمه وزارة التموين والتجارة الداخلية للمواطنين، من خلال تخفضيات على السلع التموينية، لذا يبحث الكثير عن موقع دعم مصر 2022 إضافة المواليد.

ويبحث المواطنين على موقع مصر الرقمية أو دعم مصر الفترة السابقة، الذي يقدم العديد من الخدمات الحكومية، ويعد أبرزها إضافة المواليد لبطاقات التموين 2022، في إطار إعلان الوزارة رفع الحد الأدنى للدخل المقيدين في بطاقات التموين إلى 2400 جنيه، و1500 للمعاش الشهري لرب الأسرة.

ويشار إلى أن وزارة التموين والتجارة الداخلية، كانت قد حددت الفئات المستحقة للدعم الحكومي، والمتاح لها إضافة المواليد لبطاقة التموين 2022 عبر بوابة دعم مصر، وهم: “المستحقون لمعاشات الضمان الاجتماعي، المستحقون لمعاش السادات، المستحقون لمعاش مبارك، المستحقون لمعاش تكافل وكرامة، الأرامل، المطلقات، المرأة المعيلة، أصحاب الأمراض المزمنة، القصّر الذين ليس لديهم عائل أو دخل ثابت، العمالة المؤقتة، العاملون بالزراعة، البائعة الجائلون، عمال التراحيل، السائقون، المهنيون، الحرفيون، المتعطلون ومن في حكمهم، وذوي الاحتياجات الخاصة”.

لذلك يستعرض الحكاية من خلال هذا التقرير رابط وخطوات التحديث وعدد المستفيدين من منظومة التموين وموعد صرف السلع الغذائية المدعمة عبر البطاقة التموينية.

خطوات تحديث بيانات بطاقة التموين 2022 بالتفصيل

لضمان وصول الدعم التمويني لمستحقيه تنقي وزارة التموين والتجارة الداخلية البطاقة التموينية باستمرار من خلال تحديث البيانات عبر الموقع الالكتروني، وذلك بإتباع الخطوات التالية:-

تسجيل الدخول عبر موقع دعم مصر من خلال هذا الرابط ( من هنا).

اختيار أيقونة الخدمات التموينية.

الضغط على زر تحديث البيانات .

كتابة بيانات صاحب البطاقة التموينية كاملة في الخانات المخصصة لذلك ( الاسم رباعي، الرقم القومي، محافظة الإقامة،..).

كتابة رقم البطاقة التموينية.

كتابة عدد الأفراد المقيدين بالبطاقة وبياناتهم الشخصية.

إدخال رقم الهاتف المحمول.

الضغط على زر الحفظ.

عدد المستفيدين من منظومة الدعم التمويني في مصر

وفقا لأحدث بيانات أصدرتها وزارة التموين والتجارة الداخلية فإن عدد المواطنين المقيدين في منظومة الدعم التمويني للسلع الغذائية المدعمة قد تجاوز 63 مليون مواطن فيما تجاوز عدد المواطنين المستفيدين من منظومة دعم فروق نقاط الخبز 74 مليون مواطن وذلك عقب التقنيات التي قامت بها الوزارة وفقا لضوابط وشروط تمنع دخول غير المستحقين للدعم خاصة في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 الذي تسبب في غلق الكثير من الأنشطة التجارية ومن ثم تسريح العمالة غير المنتظمة “اليومية”.

مقالات ذات صلة:

لايوجد تحريك فى سعر الرغيف.. تعرف على أبرز تصريحات وزير التموين

وقف إضافة الزوجة على البطاقة التموينية عبر بوابة مصر الرقمية 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى