منوعاتهام

“خلصت عليهم وروحت أكلت سمك”.. تفاصيل مرعبة في قضية سفاح التجمع

تم القاء القبض على سفاح التجمع او سفاح السيدات كما اطلق عليه الاعلام فهو شخص تيك توكر شهير يقدم محتوى تعليمي للغةالانجليزية ولديه الآلاف من المتابعين وهذه كانت وسيلة تسهل عليه اصطياد الضحايا من فئة الفتيات الشابات.

تصدر سفاح التجمع التريند في الاونة الاخيرة وذلك بعدما تم القبض عليه داخل شقته في التجمع لارتكابه جرائم بشعة وهي قتل واغتصاببسادية لثلاث فتيات والقائهم على طريق الصحرواي عاريين واحده تلي الأخرة.

كان سفاح التجمع يعمل مدرسًا، ويمارس نشاطًا تجاريًا من خلال شركة استيراد يملكها، قبل الاتجاه الى التيك توك وصناعةالمحتوى التعليمي وصيد الضحايا.

مواصفات سفاح التجمع :

كان المتهم من مواليد 1978، و يدعى كريم محمد مسلم، ومتوسط الطول وقمحاوي البشرة، ولديه ابن في سن العاشر ومطلق لزوجته.

اقوال السفاح اثناء التحقيقات معه جاءت كالآتي:

أيوه أنا اللي قتلتها.. قتلتها في شقتي بالتجمع الخامس، وبعدين أخدت الجثة في العربية ورميتها في الطريقالصحراوي في بورسعيد، وبعد كده روحت أكلت سمك وروحت نمت… 

وبعدها بـ 10 أيام لقيت المباحث جت قبضت عليا.. عرفت إن الموضوع اتكشف، وأنا بعترف بإرتكاب الواقعة، واللي حصلإني اتعرفت عليها وطلبت منها تيجي ليا زيارة في شقتي بالتجمع، وهناك نفذت فيها حكم الإعدام»، وسرد خلال جلسةالتحقيقات ما حدث بالتفاصيل، وأفصح عن المخدر الذي كان يعطيه للضحية قبل إزهاق روحها خنقًا.

وتابع اعترافاته قائلا: قبل شهر من ارتكاب جريمته الأخيرة، أقدم على قتل فتاة ثلاثينية بنفس الطريقة، وألقى بجثمانهافي الطريق الصحراوي بمدينة الإسماعيلية، وكشف خلال التحقيقات عن المكان الذي ألقى فيه الجثة، وكشف عنتفاصيلها.

اعترف سفاح التجمع بجريمة أخرى ارتكبها قبل عام قائلاً

«أنا اللي قتلت فتاة التجمع من سنة فاتت.. هما الـ 3 سيدات اللي قتلتهم واحدة السنة اللي فاتت والتانية في نص شهرأبريل اللي فات، والأخيرة من حوالي 10 أيام.. وكلهم بنفس الطريقة، كنت بستدرجهم لشقتي في التجمع، وبخلصعليهم بعد ما ياخدوا مخدر الأيس.. خنقتهم كلهم بحزام، وبعدين أخدت الجثث وكنت بتخلص منها في مناطقصحراوية».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى