فن

داليا إبراهيم تثير الجدل في أول ظهور لها بعد الاعتزال: بشرب سجائر ومش قادرة أبطلها (فيديو)

تصدرت الفنانة المعتزلة داليا إبراهيم التريند بعد تصريحاتها الأخيرة، وكشفت عن صعوبة تخلصها من عادة التدخين .

وقالت خلال لقائها في برنامج ليلة الخميس :” لم استطع الإقلاع عن عادة التدخين ولكن بأذي نفسي انا بس وبحاول أبعد عنها وعارفة انها عادة ليست صحيحة”.

نفت الفنانة داليا إبراهيم الانباء التي انتشرت حول ارتدائها الحجاب بسبب الفنانة المعتزلة حنان ترك، مثل ما زعم البعض على مواقع التواصل الاجتماعي

وقالت داليا إبراهيم في تصريحات تليفزيونية: حنان ترك لم تقنعني لأرتدي الحجاب لأنها مسألة شخصية، ولا يستطيع أحد التدخل فيها، وأنا أحب حنان ترك وأحترمها ولكننا لم نتواصل منذ فترة.

وتطرقت داليا للحديث عن أسباب اعتزالها التمثيل، موضحة أنها ابتعدت فقط ولم تعتزل بشكل نهائي ولكن صناع الأعمال الفنية اعتقدوا أنها اعتزلت، ولكنها تتمنى العودة مرة أخرى للتمثيل كما أنها اتجهت للكتابة حيث كتبت فيلم يحمل اسم خفيف الروح بجانب العديد من الروايات.

وأشارت داليا إبراهيم إلى أنها تتواصل مع العديد من الفنانين المقربين منها حتى الآن، من بينهم عمرو عبد الجليل وهاني سلامة، ولكنها لم تطلب منهم المشاركة في عمل فني.

وتطرقت داليا للحديث عن الزواج والعلاقات العاطفية، قائلة: ممكن أتجوز حد أصغر مني لأن السن مجرد رقم، ولكن لحد 10 سنين وأهم حاجة يكون حنين ومعنديش مواصفات محددة لشريك حياتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى