عاجلهام

دعا الجميع لحضوره زفافه فحملوا جثمانه.. قصة مؤلمه لوفاة شاب قبل دقايق من زواجه

انتشرت خلال الفترة الماضية حالات الوفاة بالسكته القلبية وخاصة بين الشباب، فكثيرًا ما نسمع عن حالة وفاة فجائية لشخص في ريعان الشباب، وقصة اليوم تسطر في القصص بالدموع ووجع القلوب على وفاة شاب في ريعانه.

اقرأ أيضاً.. سميحة أيوب: وفاة ابني هو أكثر شيء وجعني بالدنيا

بدأ ضحية اليوم التحضير لعرسه الذي لم يكن يعلم انه لن يحضر ويمنعه عزائيل منه، وانه يقترب من الخروج من الدنيا وليس دخول دنيا جديدة فقبل ايام قليل من وفاته استعد لعرسه ونشر منشور عبر موقع الفيس بوك قال فيه «مش هنقول عندنا فرح هنقول عندنا مليونية».. فتلك الكلمات وجه الشاب «حسن سيد عجمي» البالغ من العمر 28 سنة، الدعوة إلى الكثير من محبيه وأصدقائه لحضور عرسه.

ولم يعلم حسين أنه يوجه الدعوة لأصدقائه وأقاربه لتوديعه إلى مثواه الأخير وإلقاء نظرة الوداع عليه قبل مغادرته لقبره، فجمع العريس العديد من احبائه وأصدقائه، ليحضر الجميع أمام منزله بحلوان، وسقط العريس نتيجة أزمة قلبية مفاجئة، ليتحول الفرح إلى سرادق عزاء.

وانتشرت حالة من الحزن الشديد على أهالى منطقة العزبة القبلية بدائرة قسم شرطة حلوان، بسبب وفاة عريس ليلة حفل زفافه في ظروف غامضة، إثر أزمة قلبية مفاجئة.

وحاول أصدقاء العريس نقله إلى آحدى المستشفيات الخاصة لمحاولة إسعافه، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة، وتجمع أصدقاء المتوفى وأهالي المدينة لتشييع جثمانه.

وتلقى قسم شرطة حلوان، بلاغا من مستشفى الهدى، بوصول جثمان «حسن سيد عجمي» يبلغ من العمر 28 سنة، مقيم بالمشروع الأمريكي متوفيا، إثر أزمة قلبية مفاجئة، وجرى نقل الجثمان إلى مستشفى حلوان العام.

تم تشييع جثمانه في جنازة مهيبة حضرها المئات، لتنهار والدته أثناء دفنه، وجرى اسعافها.

موضوعات ذات صلة..

مش مسامح أبويا.. شاب يوثق لحظة انتحاره من أعلى سور القلعة 

حبس سائق حافلة تسبب في وفاة عشرين راكبًا غرقًا بترعة في أجا بالمنصورة

بسبب معاملة والدها.. انتحار طالبة مصرية في جامعتها بالكويت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى