T V

دعمًا لنساء غـ ـزة.. سيدة مصرية تحلق شعرها على الهواء (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو مؤثر لسيدة مصرية تحلق شعرها تضامنًا مع الأوضاع الإنسانية الصعبة التي يمر بها قطاع غزة.

الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع لفتاة مصرية، بعد قيامها بحلاقة شعرها تضامنًا مع نساء غزة، ممن  يواجهن صعوبات كبيرة في الحصول على المياه بسبب نقص الإمدادات الناتج عن الحصار الإسرائيلي المفروض على القطاع.

ومع تلك الأحداث قررت السيدة المصرية عمل ولو شئ بسيط للتضامن مع نساء غزة، من خلال حلق شعرها بشكل كامل.

@yenisafakarabi

نشرت سيدة مصرية مقطعاً مصوراً، وهي تحلق شعرها تضامناً مع نساء غزة اللواتي يعانين عدم قدرتهن على الاستحمام لندرة المياه بظل الحصار المفروض من قبل الاحتلال. #يني_شفق #تركيا #مصر #غزة_فلسطين #ترند_تيك_توك #إكسبلورر

♬ يني شفق العربية – orijinal ses – يني شفق العربية

وتعتبر تلك الخطوة كنوع من المبادرة للتعبير عن الوقوف إلى جانب النساء في غزة، ممن يعيشن ظروفًا صعبة بسبب الحصار وظروف الحرب، والذي يؤثر بدوره على حياتهن اليومية ويمنع قدرتهن في الحصول على الاحتياجات الأساسية.

ونالت تلك  البادرة إعجاب العديد من المشاهدين على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أشادوا بشجاعة السيدة المصرية وتعبيرها عن التضامن والدعم لنساء غزة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشنها.

وكان أعلن الرئيس الأمريكي، جو بايدن، أن كمية المساعدات التي وصلت إلى قطاع غزة لا تلبي الاحتياجات الطارئة، مؤكدًا أن الولايات المتحدة ستستمر في بذل جهود متواصلة لتوفير المزيد من المساعدات الإنسانية.

وفي تصريح للرئيس بايدن، أشار إلى أن الأوضاع الإنسانية في قطاع غزة تتطلب تدخلًا عاجلاً، وأن المساعدات الحالية لا تكفي لتلبية احتياجات السكان المتضررين.

وأكد بايدن التزام الولايات المتحدة بتقديم دعم إنساني إضافي ومستدام للفلسطينيين في قطاع غزة.

وفي وقت سابق، عقد وزير الخارجية المصري، سامح شكري، اليوم السبت، اجتماعًا ثنائيًا مع رئيس مجلس الوزراء القطري ووزير الخارجية، الشيخ محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني، قبيل انعقاد أعمال اللجنة العليا المشتركة بين البلدين.

 

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

موضوعات ذات صلة

فيها مطار وجاكوزي وملعب جولف.. أطول سيارة في العالم (فيديو)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى