حوادث

دفاع حسين الشحات يطلب استدعاء رئيس اتحاد الكرة بشأن إيقاف الشيبي

أقدم المحامي أشرف عبدالعزيز دفاع حسين الشحات نجم النادي الأهلي بطلب إستدعاء جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، لسماع أقواله بشأن قرار إيقاف اللاعب محمد الشيبي، وكذلك استدعاء مراقب مباراة الأهلي وبيراميدز بشأن التقرير الصادر عنه، وذلك خلال اول جلسة استئناف اللاعب ضد حكم حبسه عام في واقعة صفع الشيبي.

وأكد المحامي أشرف عبدالعزيز أمام هيئة المحكمة أن تصرف موكله كان رد فعل على تصرفات واستفزازات اللاعب محمد الشيبي، مشيراً إلى أن الشيبي سبق وأهان النادي الأهلي وجمهوره حول العالم. وأضاف عبدالعزيز أن لديه ملايين التوكيلات من الجمهور لرفع دعوى قضائية ضد الشيبي.

ونظرت محكمة مستأنف جنح مدينة نصر، منذ قليل،  أولى جلسات استئناف حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، على حكم حبسه سنة مع إيقاف التنفيذ وحرمانه من صلاحيته لعضوية مجلس إدارة أي هيئة رياضية لمدة 5 سنوات، لاتهامه بسب وضرب لاعب بيراميدز «محمد الشيبي» على أرضية ستاد الدفاع الجوي خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين، للنطق بالحكم خلال جلسة.

تفاصيل الواقعة

حدثت الواقعة في 23 يوليو الماضي في استاد الدفاع الجوي بالقاهرة، أثناء إقامة مباراة لكرة القدم جمعت فريقي بيراميدز والأهلي في بطولة الدوري الممتاز، واعتدى حسين الشحات على اللاعب محمد الشيبي وسبه بالأم أمام ملايين المشاهدين، واتهم «الشيبي» اللاعب حسين الشحات بالبلطجة والضرب والسب والقذف والإهانة والترويع، فضلاً عن التهديد بالإيذاء الجسدي، مما أدى إلى إيذاء نفسي وجسدي عقب نشر فيديوهات بشأن واقعة الصفع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى