أخبار وتقاريرهام

دقوا الشماسي إعلان يثير الجدل بين الجمهور.. ما القصة؟

أثار إعلان تليفزيوني غضب جماهيري،وانتقادات لاذعة، حيث يتضمن التسويق  عن إحدى المنتجعات السياحية في مصر وذلك بسبب أغنية بعنوان”دقوا الشماسي”، التي قدمها العندليب الراحل عبد الحليم حافظ  منذ سنوات.

تفاصيل إعلان تليفزيوني وأغنية بعنوان” دقوا الشماسي”

وقدمت أغنية ” دقوا الشماسي”، الفنانة المصرية الشابة” ملك الحسيني”، لترويج عن إحدى المنتجعات السياحية، حيث قامت بطلة الإعلان ، غناء أغنية لــ العندليب الأسمر، ولكن بشكل مختلف تمامًا مما أثار غضب الجمهور بسبب طريقة أدائها للأغنية.

وفي هذا الصدد يرصد لكم موقع” الحكاية”، تفاصيل هذا الغضب والسخط من الإعلان، ولكن في السطور التالية..

تفاصيل سخط الجمهور بسبب إعلان

سخط الجمهور من الطريقة التي تؤدي بيها ” الفتاة” الأغنية، حيث تعرضت لهجوم وانتقادات لم تتوقف فقط عند الجماهير،بل خرج وانتقدها عددًا من أهل الفن نفسه. حيث اجتمعوا على أن هذا الطريقة أداءها  لا يليق بأغنية مبهجة خاصة بالعندليب الأسمر.

تعليقات بعض أهالي الفن عن الإعلان

حيث شارك الفنان المصري صبري فواز الإعلان، منشورًا عبر حسابه الشخصي على إحدى مواقع التواصل الإجتماعي تطبيق، “فيسبوك”: منتقدًا: “ليه كده.. ليه كده.. دقوا الشماسي دي غنوة حلوة ومبهجة وكلها طاقة وحيوية.. ما ينفعش تتغنى كده” وتابع:” والله ما ينفع”.

وهاجم المؤلف أيمن سلامة، حيث أعرب عن سخطه موجهًا حديثة إلى نسل الملحن الراحل منير مراد، كاتبًا: “هو منير مراد مالوش ورثة يمنعوا العبث بألحانه؟”.

وأضاف:” طب عبد الحليم حافظ مالوش ورثة يمنعوا مهزلة دقوا الشماسي بهذا الصوت النسائي الضعيف السيئ”.

واختتم:” إعلان فاشل بمعنى الكلمة”.

من هي بطلة الإعلان وكيف كانت مسيرة حياتها

بطلة الإعلان المروج لإحدى المنتجعات السياحية، هي “ملك الحسيني، مغنية وممثلة مصرية.

ولدت في مدينة القاهرة، و درست في الجامعة الأمريكية التي تخرجت منها عام 2014 شاركت في الموسم الثاني من برنامج (ذا إكس فاكتور أرابيا ) عام 2015 .

كما شاركت فى الأغنية الرسمية لمنتدى شباب العالم (بحلم بمكان )عام 2017 . خاضت تجربة العمل كمذيعة لاول مرة من خلال برنامج (نوتة وصل) عام 2019 و برنامج (غني ع العالي) عام 2021 .ا

واختارها المخرج عمرو سلامة لخوض أول تجربة في التمثيل من خلال مسلسل (بيمبو ) عام 2021 .

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى