كورةهام

ده شرك بالله لاعبيتك تعبانة.. ماذا قال رجب بحة بعد اتهامات مرتضى منصور بخصوص الأهلي؟

شهدت الساعات الماضية، إثارة الجدل نحو رجب بحة الذي اتهمه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول بعمل السحر والشعوذة حتى يفوز الأحمر بالبطولات خلال هذه الموسم بعد الخروج بموسم صفري في السنة الماضية.

وجاء ذلك بعد خسارة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بنتيجة قاتلة 4-1 أمام نظيره الأهلي يوم الخميس الماضي في استاد القاهرة الدولي ببطولة الدوري.

وقال مرتضى في تصريحات عبر قناة “الزمالك”: “ما يحدث لنا هذا الموسم شيء غير طبيعي، وأريد أن أسأل سؤالًا، الأهلي الموسم الماضي خسر كل البطولات، وحسين الشحات الذين قاموا بشرائه بمبلغ كبير كانوا سيبيعونه، وأفشة أيضًا كان سيباع، الآن وفجأة أصبحوا عمالقة، أنا لن أقول منشطات، لكن هناك شيئًا غير طبيعي”.

وأضاف: “بعد خسارة الأهلي بخماسية أمام صن داونز، فجأة لاعب الهلال يُهدر ركلة جزاء، ثم يواجهون الرجاء ولاعبوه مصابون، والترجي الجماهير تضرب بعضها، وفي النهائي لم ير أحد الهدف وهو يدخل المرمى، وغيرها من الأمور”.

وتابع : “شيء غير طبيعي، هناك شخص أرسل لي رسالة بصورة الساحر، اسمه رجب بحة “كما نشر صورة الرجل على الهواء” هذا الرجل من الفيوم بلد سيد عبد الحفيظ”.

وواصل مرتضى منصور: “أنا كنت أقدر أفوز على الأهلي، لو لاحظتم العارضة على اليمين، هم كانوا يلعبون في استاد السلام، وبعد ذلك عادوا لاستاد القاهرة لكي يتحكموا فيه، والشغل كله كان على العارضة، والناس التي تقول لا نريد حجج، هل تؤمنون بالقرآن أم لا؟”.

وقام أقارب وجيران رجب بنشر فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” لاستنكار ما جاء في تصريحات مرتضى.

وقال رجب: “أنا راجل أمي وحافظ القرآن، أنا لا أستطيع عمل هذه الأعمال لأنه شرك بالله، أنا راجل بنا وعايش على قدي وعندي أسرة وأولاد على وش جواز حرام أتشوه كده ، تعالى شوف أنا عايش إزاي والمستوى اللى أنا فيه”.

كما ظهر في الفيديو أسرة رجب وقال أحد منهم: “ديه اتهامات باطلة مين اللى اداك الحق تتكلم على ولاد ناس ، مافيش راجل دولة يقول الكلام ده ، الراجل ده مالوش علاقة بأهلي وزمالك ، هو يعني رجب اللى خلي لاعبتك تقلش إمبارح أنت لاعبتك اللي تعبانة” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى