كورة

دوري الابطال| رونالدو يقود هجوم مانشتسر يونايتد لمواجهة يانج بويز.. الليلة

يستهل مانشستر يونايتد مشواره في دوري ابطال اوروبا ، مساء اليوم الثلاثاء، بمواجهة يانج بويز السويسري، علي ملعب “فان كدورف” في مدينة بيرن السويسرية، في أولى مباريات المجموعة السادسة لدوري أبطال أوروبا.

وتقام المباراة في 6:45مساءا، وتذاع على الهواء مباشرة عبر شبكة بي إن سبورتس bein sports 1 hd premium .

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يقع فيها يونايتد ويانج بويز في مجموعة واحدة في البطولة الأوروبية الكبرى، حيث تقابلا في مباراتين عام 2018 وخرج الشياطين الحمر منتصرين في المناسبتين.

في المباراة الأولى في سويسرا، خرج يونايتد فائزًا بثلاثة أهداف دون رد سجلها بول بوجبا (هدفين) ، وأنتوني مارسيال.

وفي المباراة الثانية في أولد ترافورد، واجه يونايتد صعوبة في اختراق دفاع الفريق السويسري، ولكن مروان فيلايني نجح في تسجيل هدف متأخر منح به الشياطين الحمر النقاط الثلاث.

وتعد هذه المواجهة أول مباراة أوروبية لكريستيانو رونالدو في فترته الثانية مع الفريق.

يدخل يونايتد مباراة اليوم بعد أربع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز حقق فيها ثلاثة انتصارات على ليدز يونايتد وولفرهامبتون ونيوكاسل وتعادل مع ساوثامبتون، محتلًا صدارة الترتيب برصيد عشر نقاط وبفارق الأهداف عن تشيلسي وليفربول.

في الجهة المقابلة، يحتل يانج بويز المركز الرابع في الدوري السويسري برصيد ثماني نقاط بعد مرور خمس جولات شهدت فوزه في مباراتين وتعادله في مثلهما وهزيمته في مناسبة وحيدة. وكانت مباراة الفريق الأخيرة في المسابقة المحلية قد انتهت بفوزه على زيورخ المتصدر برباعية نظيفة.

أعلن مانشستر يونايتد عن قائمته لخوض منافسات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، المكونة من 25 لاعب، ضمت القائمة ب خمسة لاعبين شباب هم ماتيج كوفار وتيدين مينجي وهانيبال وأنتوني إيلانجا وماسون جرينوود.

وجاءت قائمة الفريق كالتالي:

حراس المرمى: ديفيد دي خيا، توم هيتون، دين هندرسون
المدافعون: إيريك بايلي، ديوجو دالوت، فيكتور لينديلوف، هاري ماجواير، لوك شاو، أليكس تيليس، رافاييل فاران، آرون وان-بيساكا.
لاعبو الوسط: أماد، برونو فيرنانديز، فريد، جيسي لينجارد، خوان ماتا، نيمانيا ماتيتش، بول بوجبا، دوني فان دي بيك، سكوت مكتوميناي.
المهاجمون: إدينسون كافاني، أنتوني مارسيال، ماركوس راشفورد، كريستيانو رونالدو، جادون سانشو.

 

القائمة ب المكونة من خمسة لاعبين شباب

حارس مرمى: ماتيج كوفار
مدافع: تيدين مينجي
لاعب وسط: هانيبال
مهاجمان: أنتوني إيلانجا وماسون جرينوود

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى