منوعات

ديزني تستعد للإبحار في رحلة مع أميراتها.. أجواء خيالية وتجربة فريدة من نوعها

كتبت – شروق حجازي 

تستعد شركة والت ديزني المعروفه باسم ديزني، والتي تعتبر من أكبر شركات وسائل الإعلام والترفيه في العالم، لإطلاق اول سفينه لها تحمل اسم “Disney wish” وذلك خلال الصيف المقبل.

اقرأ المزيد.. أتقن اللغة الصينية والتركية ولكنه أحب الكتابة بالعربية.. “أيمن أمين” كاتب حظت كتاباته بإعجاب الكثيرين

وتحتوي السفينه على 1200 غرفة وجناح، وسوف تتيح السفينه خلال الرحلة أجواء خيالية للمسافرين، مع شخصيات ديزني مثل سندريلا و الأميرة النائمة وسنوايت وموانا وغيرهم من شخصيات ديزني المشهورة.

وسوف تشمل مناطق الجذب علي متن السفينة، نادي يسمي باسم “Disney oceaneer” أو محبي أعماق المحيطات، كما أن أكاديمية مارفل سوبر هيرو سوف تصل فيريتيل وصممت خصيصا لجعل الضيوف الصغار علي قدر عالي من الاستمتاع مع شخصياتهم المفضله.

وتضم السفينه  صاله ستار وورز أو حرب النجوم، مع نافذة رائعة تطل علي الفضاء، وصالة افنجرز للاطفال والأبطال الخارقين، كما تحتوي أيضاً علي أماكن من أجل تناول الطعام بصاله مستوحاه من فيلم “الجميله و الوحش”، وتجربة تناول الطعام على طريقه ” Forzen”.

وتحتوي السفينة علي مدينة ترفيهية مائية بارتفاع حوالي 760 قدم، يطلق عليها اسم أكوا ماوس، حيث تتيح للأطفال ممارسه الألعاب المائية مع 6 حمامات سباحة.


ويمكن للضيوف الإقامة في الجناح البرج الحصري، الذي يكون في مقدمة السفينة مع الإطلالات الساحرة في البحر، وتحتوي علي مكتبه من الممكن تحويلها الي غرفه نوم أخرى بالإضافة إلى وجود 4 حمامات أخري.

وتحوي السفينة 1200 غرفة، لمن يبحث عن أسعار متوسطه، وسوف تبحر السفينه في 14 يونيو من ميناء كانافيرال في رحلة قد تستغرق 4 ليالي.

موضوعات ذات صلة:

جروب FEMALE داعم نفسي للفتيات.. وصاحبته: فكرته جاءت بعد تجربة قاسية

جروب FEMALE داعم نفسي للفتيات.. وصاحبته: فكرته جاءت بعد تجربة قاسية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى