فن

“دي حقيقتي بحلوها ومرها”.. اليسا تعلق على فيلمها الوثائقي

علقت  النجمة اللبنانية اليسا على فيلمها الوثائقي “It’s OK”، والذى سوف يعرض على منصة نتلفيكس غدًا الخميس .

وقالت إليسا،  في فيديو نشرته على حسابها الرسمي “إنستجرام”: “أكيد في كتير منكم شاف إعلان الوثائقي بتاعي، ويمكن في ناس مسمعتش عن الموضوع، فحبيت النهارده وقبل ما ينزل المسلسل وتدخلوا على حياتي وبيتي، أكلمكم بشكل مباشر عنه وأعزمكم”.

وأكملت: “أول مرة أعمل حاجة وميكونش هدفي إني أطلع نفسي بأحسن  صورة، المرة دي الهدف إني أوّصل صورتي وتجاربي كاملة، حقيقتي زي ما هي بحلوها ومرها وبشاعتها، بكل حاجة”.

وأشارت:” العمل ده من أصعب الحاجات اللي عملتها بحياتي، لأن من خلاله كنت بواجه نفسي، وبحكي عن حاجات كتير عمري ما فكرت أتكلم عنها في العلن خالص”.

وعن فكرة الفيلم قالت: “فكانت تجربة صعبة وفي نفس الوقت حلوة واتعلمت فيها حاجات عن نفسي وواجهتها، الوثائقي ده لكل حد بيحبني وبيستنى أخباري ويمكن برضه لأي حد مش بيحبني وممكن يحبني من خلال المسلسل ده، وفي ناس ممكن متحبنيش برضه”.

واختتمت قائلاً:” عادي.. أنا جاهزة.. إنتو جاهزين؟”.

تألقت الفنانة ليسا في أحدث جلسة تصوير لها احتفالا بالكريسماس وشاركت جمهورها بمجموعة من الصور.

وارتدت إفستانا قصيرا من إيف سان لوران، وهو من مجموعة سفاري، وكان فستانا قصيرا بأكمام طويلة مفتوح من منطقة الصدر وسعر الفستان 1790 دولار أي 55 ألف جنيه.

نشرت الفنانة أنغام، صورة تجمعها بالمطربة اللبنانية إليسا، في أحدث ظهور لهما  على حسابها الشخصي  بانستجرام. وعلقت عليها: “أجمل قلب”.

وخلال الأيام الماضية، أثارت حفلات رأس السنة جدلًا كبيرًا علي السوشيال ميديا والسبب هو  إطلالات الفنانات المختلفة والتي كلفتهم مبالغ كبيرة.

تداول مقطع فيديو للفنانة إليسا برفقة الفنانة يسرا عبر تطبيق انستجرام، في حفل مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، الذي أقيم أمس السبت.

في أجواء من البهجة والسعادة ظهرت يسرا في مقطع الفيديو وهي ترقص مع إليسا على أنغام أغنيتها هنغني كمان وكمان وتفاعل الجمهور معهم في حضور الحفل الأول لمهرجان البحر الأحمر.

 

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

موضوعات ذات صلة

أغنيتان لـ “إليسا ونانسي عجرم” في امتحان آداب الإسكندرية.. (ما القصة)

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى