أخبار وتقاريرهام

ذكرى انتصارات أكتوبر..القاهرة تفتح حدائقها مجانًا للاحتفال

أعلنت محافظة القاهرة، اليوم الخميس، فتح جميع حدائقها مجانا للجمهور اليوم الجمعة، وذلك احتفالاً بالذكرى الخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة.

ذكرى انتصارات أكتوبر

وقال اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، إن قرار فتح الحدائق مجاناً يأتي في إطار احتفالات المحافظة بالعيد الوطني، وحرصها على توفير كافة سبل الراحة للمواطنين.

وفي سياق متصل، أعلن حسن شحاتة، وزير العمل، أن اليوم الخميس إجازة بأجر للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة الاحتفال بالذكري الخمسين لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

وأوضح شحاتة أن هذه الإجازة بأجر كامل للعاملين المخاطبين بالقانون 12 لسنة 2003، ويجوز لصاحب العمل تشغيل العامل فى هذا اليوم إذا اقتضت ظروف العمل ذلك، ويستحق العامل في هذه الحالة بالإضافة إلي أجره عن هذا اليوم مثلي أجره اليومى.

وفي وقت سابق،

هنأت وزارة الأوقاف، الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة، بمناسبة ذكرى انتصارات اكتوبر المجيدة.

وأكد د. محمد مختار جمعة وزير الأوقاف في بيان الوزارة، أن جيل أكتوبر 1973م كان عظيمًا رفع راية مصر عالية خفاقة في عنان السماء ، واستعاد لمصر والأمة العربية العزة والكرامة.

وأضاف أن جيل أكتوبر الجديد جيل عظيم أيضًا يبني ويحمي ، يد تحمي وتحرس ، وأخرى تبني وتعمر ، فألف تحية لجيل أكتوبر العظيم ، وألف تحية لقواتنا المسلحة الباسلة التي تحمي وتبني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى