بيزنس

رئيس مصلحة الضرائب تعلن طرح وثيقة السياسات الضريبية للحوار المجتمعي قريبًا

شددت رشا عبد العال رئيس مصلحة الضرائب،  على  حرص المصلحة على تنفيذ توجيهات وزير المالية بتحقيق نقلة نوعية كبيرة فى مسار تحسين العلاقة بين مصلحة الضرائب ومجتمع الأعمال وترسيخ جسور الثقة، وتعزيز التواصل الفعال بين المصلحة والأفراد والشركات.

وقالت رئيس مصلحة الضرائب خلال الكلمة التي ألقتها  خلال اللقاء الذي نظمته لجنة الجمارك والضرائب بالغرفة التجارية الأمريكية :أن  حرص المصلحة على حضور هذه اللقاءات لأنها تساعد المصلحة في التعرف على المشكلات التي تواجه الممولين و المستثمرين على أرض الواقع ، مما يساعدنا على الوقوف على أسبابها والعمل على حلها .

كما أعلنت  عن صدور قرار بتجديد اللجنة المشكلة بين مصلحة الضرائب المصرية و الغرفة التجارية الأمريكية، والتي تختص ببحث ودراسة المشكلات الضريبية التي تواجه أعضاء الغرفة والعمل على حلها.

وأشارت  إلى أنه من المقرر أن يعقد أول اجتماع لهذه اللجنة في منتصف شهر سبتمبر المقبل.

وأوضحت أن تشكيل هذه اللجنة يعد مبادرة لتعظيم التعاون بين المصلحة والغرفة لذليل العقبات التي تواجه أعضاء الغرفة بشكل خاص والتي تواجه المستثمرين بشكل عام .

وشددت إنه خلال الفترة المقبلة لدينا هدف رئيسي وأساسي وهو الإصلاح الضريبي، وإزالة التحديات التي تواجه المستثمرين ، وكذلك تشجيع الاستثمار، مؤكدة أن هذا هدف عام للدولة ، ووزارة المالية ومصلحة الضرائب المصرية ، وأن ذلك في إطار التوجه العام للدولة.

وذكرت أنه سيتم طرح وثيقة السياسات الضريبية للحوار المجتمعي قريبا.

 

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى