كورة

رابطة الأندية تعلن موعد انطلاق الدوري المصري 2023/2024

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن موعد انطلاق الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2023-2024.

وكتبت رابطة الأندية المحترفة، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إكس»، تويتر سابقا، «متحمسون للبداية. 8 أيام تفصلنا عن انطلاق دوري النيل”.

هاني العتال يعلن ترشحه في انتخابات الزمالك

وبذلك ينطلق الدوري المصري الممتاز لموسم 2023/2024 يوم الاثنين 18 سبتمبر الجاري.

موعد قرعة الدوري المصري
وتقام مراسم قرعة الدوري المصري يوم الإثنين 11 سبتمبر في الساعة السادسة مساء بساحة الشعب في العاصمة الإدارية الجديدة.

الفرق المشاركة 

الأهلي  – الزمالك – بيراميدز  – فيوتشر – المصري البورسعيدي – إنبي – المقاولون العرب – الاتحاد السكندري – فاركو – سموحة – الإسماعيلي – البنك الأهلي – سيراميكا  – طلائع الجيش – الداخلية – بلدية المحلة – الجونة – نادي زد .

وكان الأهلي حسم لقب مسابقة الدوري الموسم الحالي 2022-2023 ليتوج بالبطولة رقم 43 في تاريخه بينما تواجد بيراميدز في الوصافة ويليه الزمالك ثالثا ثم فيوتشر في المركز الرابع.

أعلن هاني العتال، نائب رئيس نادي الزمالك الأسبق، الترشح لخوض الانتخابات على منصب نائب الرئيس، وأكد العتال أن قراره نابع من رغبته في خدمة أعضاء نادي الزمالك واستعادة النادي لمكانته التاريخية .

 

وأشار العتال إلى أن قراراه نابع من مطالبة أعضاء الجمعية العمومية له بالترشح كواجب وتكليف لا يمكن رفضه، على حد قوله .

 

وأصدر العتال بيانًا رسميًا جاء فيه:

 

“فى ظل العلاقة الأبدية التي تربطني بالزمالك، أكبر قلاع الرياضة المصرية، والثقة المتبادلة مع أعضاء الجمعية العمومية، أعلن الترشح لمنصب نائب رئيس مجلس الإدارة، كواجب وتكليف من الأعضاء بعد مطالبتى بالترشح، وهو أمر لا يمكن رفضه، في ظل التحديات الكبيرة التي تواجه نادينا العظيم على كافة الأصعدة الاجتماعية والرياضية والإنشائية ورغبة أعضاء النادى في بناء زمالك جديد يجمع ولا يفرق ويستعيد مكانته التاريخية في مهمة شاقة وصعبة تحتاج إلى رجال (زمالكوية) يملكون القدرة على كسر أسوار المستحيل بالعمل الجاد” .

 

وتابع: “الأزمات التي يعيشها النادى تحتاج إلى عقول مستنيرة قادرة على البحث عن حلول غير تقليدية وتعظيم موارد النادى، وذلك لن يتحقق إلا بالكفاح والتحدي. لقد حان الوقت لانطلاق قطار الزمالك لمحطات البطولات والاستقرار والإنجازات، ولابد من السير بـ(أقصى سرعة) بوقود (العمل)، لتحقيق طموحات أعضاء وجماهير الزمالك، وسأتقدم في الأيام القليلة المقبلة بكشف حساب عما قدمته لنادي الزمالك وما أتمنى تحقيقه في البرنامج الانتخابي.. دام الزمالك قلعة رياضية شامخة.. شمسها لا تغرب.. ودامت م

حبتنا له

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى