كورةهام

رابطة محبي دماغ فودين.. كيف تحول روني الصغير إلى معشوق جماهير كرة القدم؟

خطف روني فودين نجل فيل فودين لاعب الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي، الأنظار رغم بلوغه من العمر 4 سنوات فقط، وأصبح له معجبين من جماهير كرة القدم.

رابطة محبي دماغ فودين الصغير

وبدأ المعجبون روني بعمل الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي أشهرها في مصر “رابطة محبي دماغ فودين الصغير”، ثم بعدها بأيام قام روني بإنشاء حساب خاص عبر إنستجرام والذي تخطى حاجز 1.5 مليون متابع في ساعات قليلة.

وتهدف هذه الصفحة إلى متابعة أخبار روني فودين، معبرين عن إعجابهم الشديد بظهور روني في الاحتفالات وكأنه من أهم لاعبي مانشستر سيتي ولكن عن طريق المداعبة والتي تخطت النصف مليون متابع.

فوز مانشستر سيتي بدوري الأبطال

ومنذ فوز مانشستر سيتي على إنتر ميلان بنتيجة 1-0 في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 10 يونيو من الشهر الجاري، وتتويج النادي الإنجليزي باللقب والتي شهدت تواجد فيل فودين في المباراة كبديل.

وبعد انتهاء المباراة بفوز مانشستر سيتي، شهدت احتفالات الكثير من اللاعبين، ولكن ما خطف الأنظار هو احتفالات الصغير روني والتي نالت إعجاب الكثير.

احتفالات روني فودين

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لاحتفالات فودين الصغير مع لاعبي مانشستر سيتي، سواء داخل غرف خلع الملابس أو خارجها.

كانت أبرز احتفالات نجل نجم مانشستر سيتي مع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، وكذلك مع الإنجليزي الآخر ريكو لويس.

نشر مقاطع احتفالات اللاعب

ومنذ ذلك الحين، بدأت جماهير كرة القدم في نشر مقاطع فيديو للطفل الصغير الذي يبلغ من العمر 4 سنوات، وأطلقوا عليه اسم “El Wey”، والتي تعني “الرفيق” باللاتينية.

ولم تنتهي اللقطات الغربية التي شهدت إعجاب الجماهير، بل ظهرت لقطة غريبة أيضًا بظهور صورة روني فودين أعلى سبورة بيضاء في جامعة بالمكسيك.

ونشر روني الصغير صورته الأولى عندما كان والده يحمله خلال الخروج من ملعب أتاتورك الأولمبي عقب نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث كتب: “الرفيق قد وصل”، ومعها شعار “GOAT” الذي يُستخدم للتعبير عن الأفضل في التاريخ.

وحصلت الصورة الأولى التي نشرها روني ابن نجم مانشستر سيتي على إعجاب أكثر من مليون متابع، وهو العدد الذي وصل له عدد متابعي حسابه بعد 14 ساعة فقط من نشر أول صورة.

روني وهالاند

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى