أخبار وتقاريرهام

رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم فقط..”سجل الآن”

يهتم قطاع عريض من طلاب الصف الثالث الثانوي وأولياء الأمور بالبحث عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 والإعلان عن أوائل الطلبة، بعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية رسميًا من خلال مؤتمرلشيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب يوم الأربعاء.

نتيجة الثانوية العامة

أعلنت وزارة التربية والعتليم والتعليم الفني، بقيادة الدكتور محمد عبداللطيف عبر بيان لها، بأن كل ما يتردد عن إعلان النتيجة يوم السبت المقبلة شائعات لا صحة لها، وأن الوزارة لم تصدر أي بيان رمسي بشأن موعد ظهور النتيجة.

نتيجة الصف الثالث الثانوي بالاسم فقط

أوضحت الوزارة أن الكنترول لا يزال يقوم بمراجعة بيانات الطلاب بسبب تسجيل العديد من الطلاب البيانات بشكل خاطئ، كما أن رئيس العام للثانوية العامة لم يخطر الوزارة بما يفيد بانتهاء مراجعة المعلومات و تجميع النتيجة.

الموعد الرسمي لإعلان نتيجة الثانوية العامه 2024

صرحت الوزارة بأنه يكون الموعد الرسمي لإعلان نيجة الثانوية العامة 2024، عقب الانتهاء من عملية المراجعة للتصحيح بشكل رسمي، مع توضيح البيانات، يتم عرضها على الدكتور محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم لاعتمادها رسميا ثم بعد ذلك يتم الإعلان عنها للطلاب، مطالبة بعدم الانسياق وراء المعلومات المغلوطة التي تنشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي تتعلق بنتيجة الثانوية العامة 2024، إلا من خلال البيانات الرسمية للوزارة.

نتيجة الثانويةالعامة 2024 بالاسم

يمكن للطالب الاطلاع على نتيجة الثانوية العامة 2024 من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم على”فيسبوك”من هنا

نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس

الدخول على رابط مركز معلومات وزارة التربية والتعلي

2- الدخول على بوابة الثانوية العامة “من هنا”

3- اضغط أيقونة نتيجة الثانوية العامة 2024.

4- سجل رقم الجلوس واضغط عرض النتيجة.

 

اقرأ أيضا: بعد معرفة نسب نجاح الثانوية الأزهرية.. توقعات تنسيق الأزهر 2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى