فن

رامي عياش يطرح أغنيته الجديدة “لمة الحبايب”.. غدًا

يستعد خلال ساعات البوب ستار رامي عياش، لطرح أحدث أعماله الغنائية وهى بعنوان “لمة الحبايب” كلمات محمد الرفاعي والحان وتوزيع جان ماري رياشى، ومن إنتاج شركة “مزيكا” للمنتج محمد جابر.

روج الفنان رامي عياش لأغنيته الجديدة والتى تتناسب مع أجواء الصيف، ونشر فيديو قصير برفقة زوجته وهي يغني داخل السيارة، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل “تويتر”، وعلق عليها: “لمة الحبايب قريبا”. وقد حاز الفيديو على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لسماع الأغنية.

رامي عياش

وكان قد أعلن الفنان رامي عياش عن استعداداته لإحياء حفل غنائي ليلة رأس السنة في العراق ما ع محبيه ومتابعيه على المسرح الروماني.

وكان قد بدأ الفنان رامي عياش الترويج لحفله عبر حسابه الشخصي على انستجرام قائلا “لأول مرة في العراق… البوب ستار رامي عياش يلتقي جمهوره ليلة رأس السنة”

حفلات عديدة يحييها النجم الكبير رامي عياش والتي ينتظرها عشاقه كل فترة، ومن بين الحفلات حفل العراق، حيث يستعد النجم اللبناني رامى عياش،لاحياء حفل غنائي يوم السبت 31 ديسمبر في بغداد بدولة العراق.

ويأتي الحفل ضمن حفلات رأس السنة، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته التي قدمها خلال مشواره الغنائى.

وكان قد طرح عياش مؤخرًا أحدث أغنياته بعنوان “حلوين حلوين” على اليوتيوب، والذى يتغني بكلماتها حول سر السعادة الممثل فى الحب والمرح والتفاؤل، مثلما يظهر خلال كلمات الأغنية الذى يدعو من خلالها الجميع للبعد عن كل ما يعكر صفو الحياة، وهي من كلمات أحمد راؤول ورامى عياش، وألحان رامى عياش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى