فن

“ربنا عوضنا بأحسن ابن”.. هدى زاهر تتغزل في هشام جمال بعد خطبة ابنتها

هنأت هدى زاهر زوجة الفنان  أحمد زاهر، على خطوبة ابنتها ليلى بالفنان هشام جمال، وذلك من خلال منشور على حسابها الرسمي على “إنستجرام”.

وعلقت والدة ليلى زاهر على الصورة التي نشرتها وكتبت :” بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير، الحمد لله والشكر لله يا رب، عقبال الباقي والنبي تعبوني، أتمنى منكم حبايبي دعوة حلوة للعرايس، ربنا يسعدهم ويهنيهم، وكلكوا يا رب تفرحوا بأولادكم، وتشوفوهم في أحسن حال اللهم آمين، صلوا على النبي على عرايسنا الحلوين، يا أبو العروسة طول عمرك نفسك في ولد، وربنا عوضنا بأحلى ابن دخل بيتنا، وعيليتنا وبقى ابننا.. دعواتكم يا أحباب”.

وكعادة الآباء حرص بطل مسلسل تياترو على تهنئة ابنته ليلى بخطوبتها، وذلك من خلال بوست على حسابه الرسمي على إنستجرام.

ونشر فيه مجموعة صور من حفل قراءة الفاتحة، وعلق عليها قائلًا: “الحمد لله الذى بنعمته تتم الصالحات تم بحمد الله قراءة فاتحة ابنتى ليلى على ابني و حبيبي و صاحبي هشام كل التمنيات الطيبه للعروسين والف مبروك لحبيبة قلب بابا و روح بابا ليلي ربنا يسعدكم و يبعد عنكم العين”.

خطوبة ليلى أحمد زاهر

أعلن المطرب و الملحن هشام جمال ارتباطه رسمياً بالفنانة الشابة ليلي أحمد زاهر.

حيث نشر عبر حسابه على موقع تبادل الصور و الفيديوهات إنستجرام صورا من خطوبته مع ليلي احمد زاهر معلقاً “الحمد لله 2024 بتبدأ بخبر سعيد علينا ، من أيام قليلة كانت قراية الفاتحة و إن شاء الله الخطوبة قريباً ، تتمني من كل الناس تدعلينا بالتوفيق و السعادة و الخير

و يذكر أن الثنائي تعاوناً في مسلسل في بيتنا روبوت


موضوعات ذات صلة..

أصغر منتج فني..من هو هشام جمال بعد خطوبتة بـ ليلى زاهر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى