فنهام
أخر الأخبار

رحمة أحمد لـ “الحكاية”: فخورة بمشاركتي في فيلم “تراب الماس” كأول عمل.. وسعيدة بجائزة أحسن ممثلة عن فيلم “الظل”

كتبت- أوركيد سامي:

أعربت الفنانة رحمة أحمد، عن بالغ سعادتها بمشاركتها في فيلم تراب الماس، مع الفنان الكبير ماجد الكدواني، كأول عمل سينمائي لها، بتجسيد دور نورا سلطان زوجه وليد سلطان “الكدواني” متابعة:”أنا سعيدة وفخورة بالعمل مع المخرج مروان حامد “.

وحصلت رحمه أحمد على جائزه أحسن ممثلة عن فيلم الظل في مهرجان يوسف شاهين، وجائزة أحسن ممثله دوليًا في مهرجان حاتم علي.

وكشفت رحمة، كواليس مسلسل قصر النيل، قائلة:” كانت كواليس جميلة وممتعة وكنا بنتعامل كلنا كأننا أسرة واحدة”، موضحة أن، المخرج الثاني محمود عبد التواب هو من رشحها لهذا الدور.

وعن شخصيتها في المسلسل، قالت إنها كانت تُجسد دور والدة الفنانة دينا الشربيني و هي صغيرة وكانت تُدعى “صفية”.

وتدور أحداث مسلسل قصر النيل حول حياة كاميليا التي يُقتل والدها بعد شجاره مع الأرستقراطي فهمي السيوفي أثناء طفولتها، وتعود كاميليا بعد سنوات للانتقام من أبناء عائلة السيوفي.

وعن مشاركتها في مسلسل “ولاد ناس”، الذي عُرض في رمضان 2021، أوضحت أن يوسف كمال رزق مخرج كاستينج هو من رشحها لهذا الدور، و كانت تُجسد خلاله دور حبيبة الفنان إيهاب فهمي الذي كان يحبها دون علم زوجته.

ولفتت رحمة إلى أنها أيضًا شاركت في مسلسل زي القمر حكايه “أنا قبلت”، بشخصية تهاني المرأة النصابة التي تنصب على صاحب محل مشغولات ذهبية، موضحة أن من رشحها لهذا العمل هو المخرج معتز حسام.

كما جسدت شخصية “فاتن” فتاة الملجأ التي تربت وكبرت واشتغلت فيه في مسلسل “زي القمر حكاية مريم”، بعد ترشيحها من قبل المخرج معتز حسن.

وعن رأيها في تجربة المنصات الإلكترونية، قالت إنها مهمة جدا في الوقت الحالي، خاصة أنها تعرض أعمال مهمة، وفتحت سوق كبير أظهر مواهب كثيرة ليس في التمثيل فقط بل في كل المجالات.

وفتحت رحمة قلبها للحكاية قائلة:” وأنا صغيرة كنت أفلام الأبيض والأسود وكان في بيتنا أغاني عبدالحليم وعبدالوهاب وسيد درويش وكانت تتمني أن تعيش في زمن الأفلام الأبيض والأسود، وكنت أتمني العمل مع سعاد حسني، سمير غانم، نور الشريف، أحمد زكي رشدي أباظة”.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى