تريندفنهام

رزان مغربي: كنت أتمنى أشتغل راقصة وفستان فرحي تكلفته 40 دولارا

كشفت الفنانة والمذيعة اللبنانية رزان مغربىطي عن عدة حقائق حول حياتها الشخصية والمهنة التى كانت تتمنى العمل بها.

وقالت رزان، خلال لقائها مع برنامج “أبلة فاهيتا” على فضائية ON E، إن اسمها الحقيقي هو رزان عبد الوهاب المغربي، واسم دلعها “قطقوطة”، و”زوزو”، مشيرة إلى أن معنى اسمها هو الرزانة والهدوء.

وأوضحت رزان مغربي، أن تاريخ ميلادها 19 أغسطس، مقدمة هدية إلى أبلة فاهيتا عبارة عن فستان أحمر مليء بالمجوهرات والإكسسوارات الفخمة.

وكشفت أنها تقدم خلال الفترة المقبلة عدة مسلسلات مع كل من عمرو يوسف ومحمد فراج وأحمد مالك، مشيرة إلى أنها تحب تقديم برامج المنوعات كل فترة من فن وكرة وغيرهما.

وأضافت رزان أنها تحب الرجل الأسمر مثل الراحل الفنان أحمد زكي، وليست مهتمة بالأبراج، ولكن تقرأها من أجل التسلية.

وقالت إنها كانت تتمنى أن تعمل راقصة وهي صغيرة، مشيرة إلى أن فستان فرحها كلف ثمنه 40 دولارا.

يذكر أن أحدث أعمال رزان مغربي، فيلم “صابر وراضي” بعد غيابها عن السينما 10 سنوات، وهو من تأليف محمد نبوي وإخراج أكرم فريد وبطولة أحمد آدم ورزان مغربى ومحسن محيى الدين، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

في سياق آخر، قدمت الفنانة والإعلامية اللبنانية رزان مغربي، ومُهيب عبد الهادي، برنامج المُسابقات اليومي “مُهيب ورزان في رمضان”، حيث كانت تتجول عدسات البرنامج في الأحياء المصرية المُختلفة، ويتم تقديم الكثير من الجوائز المالية القيمة لمن يُشارك في الألعاب والمُسابقات المُختلفة التي يُشارك فيها عدد من النجوم بالإضافة لتقديم تبرعات مالية مميزة يومياً للمؤسسات الخيرية.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى