مانشيت الحكاية

رسائل حب وغزل بين ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة.. الجمهور يعيد المقارنات بين ريهام وياسمين عبد العزيز ويربط الاحتفال بعودة الأخيرة إلى مصر

أثارت الصور والرسائل المفعمة بالحب والرومانسية، التي تم تبادلها بين الفنانة ريهام حجاج وزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة الكثير من انتقادات الجمهور.

حيث احتفل النائب محمد حلاوة بعيد ميلاد زوجته الفنانة ريهام حجاج، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ونشر حلاوة صورة رومانسية بصحبة ريهام حجاج عبر خاصية “الاستوري”، وكتب عليها: “كل سنة وإنتي طيبة يا نور حياتي وعمري كله بحبك رورو”.

وأعادت ريهام حجاج نشر صورة زوجها، وعلقت عليها كاتبة: “بحبك حبيبي، كل سنة وإنت معايا وحبيبي وحياتي وكل اللي ليا، بحبك”.

واحتفلت الفنانة ريهام حجاج بعيد ميلادها الـ 35، بعدما تألقت في مثل هذا اليوم من العام الماضي بحفل مختلف حضره عدد كبير من النجوم والمشاهير.

وأقامت ريهام حجاج العام الماضي، حفل عيد ميلاد بروح التسعينيات، بداية من الأغاني التي عزفت خلال ليلتها، وملابس الضيوف والاكسسوارات.

رسائل محمد حلاوة تشعل منصات التواصل

في المقابل، جاءت بعض التعليقات التي وضعت ريهام حجاج في مقارنة مع ياسمين عبد العزيز، الزوجة السابقة لمحمد حلاوة، ومن بين هذه التعليقات: “مافيش مقارنة أصلا بين ياسمين وحد تاني، ياسمين الطعامة والخفة والرشاقة والدلع والدم الشربات.. ياسمين خطفت قلب الكل فلا توجد مقارنة”.

وسخرت تعليقات أخرى من رسائل محمد حلاوة لزوجته، ومن بين هذه التعليقات: “أول ما اتجوز يا سمين عبد العزيز قال أنا مش هسمى بنتى غير ياسمين، وفعلا بس النهاية كانت سعيدة”.

تعليقات ساخرة

ربط آخرون بين رسائل محمد حلاوة وزوجته ريهام حجاج بعودة ياسمين عبد العزيز لمصر من رحلتها العلاجية بسويسرا، حيث جاء في التعليقات: “أصل لو ما كتبش البوست لحظة وصول القمر ياسمين مصر هينام على السلم، أه سوري مفيش سلم في الجنينة، هي دي كلمة حمد الله علي السلامه سبحان الله.. بس بعد المحنه تعرف من حبيبك ومين متصنع الود.. إنت أكيد مالكش لازمة خلاص صفحه واتطوت”.

المشوار الفنى لريهام حجاج

بدأت ريهام حجاج مشوارها الفني منذ حوالي 10 سنوات، بدأت بالمشاركة في فيلم سفاري الذي كان من بطولة مجموعة من الشباب من بينهم رامز أمير وعمر مصطفى متولي.

وانتقلت ريهام حجاج ، للعمل في الدراما واشتركت في العديد من المسلسلات منها أزمة سكر، ولكن بدايتها الحقيقية كانت بالمشاركة في مسلسل شربات لوز مع يسرا والفنان الراحل سمير غانم.

شاركت أيضا في بطولة الجزء الأول والثاني من مسلسل “هبة رجل الغراب” حتى تحولت مسيرتها تماما بمشاركتها في مسلسل سجن النسا عام 2014 الذي كان شهادة ميلاد للعديد من النجمات.

وشكلت ريهام حجاج دويتو ناجح مع الفنان عمرو سعد، وقدما سويا مسلسلي يونس ولد فضة، ووضع أمني، وفيلم مولانا ونالت العديد من الإشادات بأدوارهما المشتركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى