فن

رسالة إلى دلال عبد العزيز.. آخر ما كتب فيصل ندا

رحل اليوم عن عالمنا المؤلف الكبير والسيناريست فيصل ندا عن عمر يناهز 81 عاما، بعدما ترك بصمة كبيرة في السينما والدراما التليفزيونية، كما قدم العديد من المسرحيات الخالدة.

كوّن فيصل ندا مع سمير غانم وزوجته دلال عبدالعزيز علاقة صداقة متينة، حيث كان نصيب سمير من مسرحياته حوالي خمسة مسرحيات.

آخر ماكتبه فيصل ندا على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، رسالة وجهها لدلال عبد العزيز بعد وفاتها، نعى فيها الراحلة وقدم العزاء لأسرتها، التي فقدت الأب والأم خلال أقل من 3 شهور.

كتب ندا: “بكل الحزن والأسى أنعى الفنانة والصديقة العزيزة دلال عبد العزيز.. عندما رأيت دلال شعرت إننى أمام موهبة تحتاج لمن يكتشفها أسندت إليها بطولة مسرحية “أهلا يا دكتور”، وبطولة مسلسل “دعونى أعيش”، مع شريهان التى كانت مازالت تخطو أولى خطواتها فى التمثيل، وقدمتها للسينما فى فيلم “يارب ولد” مع فريد شوقى وسمير غانم”.

وأضاف: “لقد فرضت دلال موهبتها، وأصبحت نجمة ساطعة عشقتها الجماهير رحمها الله لقد لحقت بصديق عمرى سمير غانم خالص عزائى لأسرتها ولكل جمهورها والوسط الفنى بأكمله”.

وتعد أشهر المسرحيات التي شهدت تعاون فيصل ندا مع الفنان سمير غانم، “المتزوجون” وشاركه في البطولة، جورج سيدهم، شيرين، نجاح الموجي.

وتأتى أيضا مسرحية “اهلا يا دكتور” من المسرحيات الناجحة أيضا للسيناريست فيصل ندا، وهى من بطولة سمير غانم, جورج سيدهم، دلال عبد العزيز، ايفا، مجدى كامل، إبراهيم نصر،

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى