كورةهام

رسميًا.. الأهلي يعلن تجديد عقد ياسر إبراهيم لمدة موسمين

أعلن مسئولو النادي الأهلي برئاسة أمير توفيق، القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة النادي لكرة القدم، عن تجديد عقد ياسر إبراهيم مدافع الفريق، لمدة عامين قادمين.

وقام أمير توفيق بإنهاء كافة الأمور المالية والإدارية مع اللاعب، بعد التنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، والمشرف العام على الكرة ولجنة التخطيط.

رامي ربيعة يجدد عقده

وعلى الجانب الآخر، أعلن أمير توفيق، القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، عن تجديد عقد رامي ربيعة، مدافع الفريق، لمدة عامين قادمين.

وقام أمير توفيق بإنهاء كافة الأمور المالية والإدارية مع اللاعب، بعد التنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، والمشرف العام على الكرة ولجنة التخطيط.

حسين يجدد التعاقد

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ “الحكاية”: “الأهلي نجح في تجديد التعاقد مع حسين الشحات واللاعب وقع لمدة 3 سنوات مقبلة”.

وجاء ذلك بعد كثرة العروض الخليجية التي تم تقديمها لـ الشحات لاعب الأهلي، خاصة بعدما كان أبرز لاعبي الفريق في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 11.

الأندية الخليجية

وكان أبرزها عرض فريق أم صلال القطري، الذي كان يرغب في التعاقد مع الشحات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وفقًا لما أكدته صحيفة “العرب” القطرية.

الشحات مع الأهلي

وانضم الشحات إلى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في يناير 2019، قادمًا من العين الإماراتي، في صفقة كلفت خزينة القلعة الحمراء 5 ملايين دولار.

وشارك الشحات مع الأهلي في 4 مواسم ونصف بقميص المارد الأحمر، ونجح في حصد العديد من البطولات، أهمها 3 دوري أبطال إفريقيا بجانب 2 برونزية كأس العالم للأندية.

الموافقة على رحيل حمدي فتحي

وعلى الجابب الآخر، ووافق مسئولو النادي، على رحيل حمدي فتحي  إلى الوكرة القطري في الفترة الحالية، بعدما تم عقد جلسة مع إدارة الوكرة من أجل الاتفاق على رحيل اللاعب في الميركاتو الصيفي.

أخر مباراة لـ حمدي فتحي

وقال مصدر بالنادي لـ “الحكاية”، إن أخر مباراة يخوضها حمدي مع الفريق، هي مباراة منتخب السويس في بطولة كأس مصر المقرر إقامتها غدًا الأحد، ثم بعدها سيطير إلى قطر للخضوع للكشف الطبي قبل توقيع العقود والإعلان الرسمي عن الصفقة.

قيمة صفقة اللاعب

وعلم الحكاية، أن الصفقة تمت بقيمة 3 ملايين و250 ألف دولار، ووضع مسئولو النادي الأحمر  بند الحصول على 300 ألف دولار امتيازات من بيع حمدي فتحي إلى الوكرة القطري.

امتيازات الصفقة

وتأتي هذه الامتيازات في حال مشاركة اللاعب في عدد محدد من المباريات، بجانب تسجيل عدد محدد من الأهداف مع الفريق القطري في مختلف المسابقات.

موضوعات ذات صلة:

خاص| حسين الشحات يوقع على عقود التجديد لـ الأهلي لمدة 3 سنوات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى