كورة

رسميًا.. بايرن ميونخ يعلن رحيل توماس توخيل بعد نهاية الموسم

كشف بايرن ميونخ الألماني عن رحيل  مدربه توماس توخيل بعد تراجع أداء الفريق البافاري  خلال الموسم الحالي، بدلًا من إقالته قبل أربعة أشهر على نهاية الموسم الجاري.

وكان توخيل قد تولى تدريب البافاري خلفًا من جوليان ناجيلسمان والذي رحل في مارس 2023.

وكتب الموقع الرسمي لنادي بايرن ميونيخ، بيانًا أعلن من خلاله إجراء محادثة ودية بين الرئيس التنفيذي جان كريستيان دريسن وتوماس توخيل حول مستقبل الأخير.

وعلّق توماس توخيل على قرار رحيله :”اتفقنا على إنهاء تعاوننا بعد هذا الموسم وحتى ذلك الحين، سأواصل أنا وفريقي التدريبي بالطبع بذل كل ما في وسعنا لضمان أقصى قدر من النجاح”.

يرغب نادي بايرن ميونخ في التعاقد مع زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق، خلفًا للألماني توماس توخيل.

زين الدين زيدان يدخل اهتمامات بايرن ميونخ لخلافة توخيل

وبات زيدان غير مرتبط بتدريب أي نادي حاليا منذ رحيله عن ريال مدريد بنهاية موسم 2021.

 

وأكدت صحيفة إيطالية أن ادارة بايرن ميونخ بدأت رحلتها في التواصل مع المدير الفني الفرنسي من أجل تولي المسؤولية في الفترة القادمة والحصول على موافقته، قبل اتخاذ أي إجراء بشأن مستقبل توماس توخيل مع الفريق.

وأوضحت التقارير أن زيدان مدرب ريال مدريد السابق يدرس عرض تدريب بايرن ميونيخ بجدية وخلافة توماس توخيل، الذي تأكد رحيله عن تدريب الفريق البافاري خاصة بعد الخسارة أمس أمام بوخوم وابتعاده عن الصدارة برصيد 8 نقاط وذلك خلف باير ليفر كوزين متصدر الترتيب.

حقق نادي لاتسيو الفوز على نظيره بايرن ميونخ في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأوليمبيكو، ، في ذهاب دور الـ16 في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وسجل شيرو ايموبيلي هدف اللقاء الوحيد للفريق الإيطالي في الدقيقة 69 من ركلة جزاء، علما بأن مدافع البايرن دايوت أوباميكانو تلقى بطاقة حمراء في الدقيقة 68

وأوضحت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”: “سدد بايرن ميونخ 17 مرة على مرمى لاتسيو، لكن لم يكن أي منها على المرمى.. وهذا هو أكبر عدد من التسديدات التي قام بها أي فريق على الإطلاق منذ (2003-2004) في مباراة في دوري أبطال أوروبا دون أن تكون هناك أي كرة على المرمى

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى