منوعاتهام

رغم اختلاف الثقافات الحب ينتصر.. آية تروي لـ الحكاية قصة زواجها من كوري

كتبت – ندى سعفان:

يعد اختلاف الثقافات بين الأزواج سلاح ذو حدين، والقليل فقط يتمكنون من اجتياز هذه العقبة وجعلها ميزة، من خلال التأقلم ودمج الثقافات والوصول بها إلى نقطة اتصال، وزواج المصريات من أجانب انتشر مؤخرا خاصة مع الانفتاح على كافة الثقافات والجنسيات الذي تسبب فيه زمن السماوات المفتوحة، ويستعرض معكم موقع الحكاية خير مثال على ذلك، قصة حب تجمع بين مصرية وكوري.

اقرأ المزيد:  موضة 2022.. طرق ارتداء التنورة الجلد للمحجبات

وكشفت آية رضا البالغة من العمر ٣٠ عام، في حوارها مع الحكاية، قصة زواجها من الكوري(هيونج جون) الملقب حاليا باسم “يوسف” البالغ من العمر ٣٥ عام.

وأوضحت أنها تعرفت عليه عندما كانت تدرس اللغة الكورية وهو يدرس اللغة العربية عن طريق أبليكيشن للغة وأنه كان يأتى لزيارة مصر عادة في إجازته ومنذ ذلك الوقت أصبحوا أصدقاء لفترة وبعد ذلك تطورت علاقتهم حتى وصلت للزواج.

وأشارت إلى أنها واجهت عقبات عديدة لزواجهم في البداية من ناحية الأهل، ولكنهم ظلوا صامدين وثابتين على موقفهم حتى استطاعوا في النهاية إقناعهم بعد محاولات عديدة دامت لسنتين كاملتين، لافتة إلى أن زوجها أثبت قدرته في الحفاظ عليها.

وقالت “آية” إنهم في البداية أسسوا عملهم الخاص هنا في مصر، ولكن بسبب ظروف فيروس كورونا السابقة أغلقوا ذلك العمل واضطر زوجها إلى السفر مرة أخرى إلى كوريا حتى يعوض خسارته هنا في مصر.

وتقول آية إنها انضمت إلى السوشيال ميديا منذ ثمانية أشهر تقريبا وأن زوجها لم يكن معترض نهائيا على انضمامها للسوشيال ميديا بل بالعكس شجعها جدا وقريبا سوف ينضم لها على السوشيال ميديا .

واختتمت حديثها قائلة بأن والداها هما الداعم الأساسي لها حيث كان هناك بعض الناس ينتقدونها بسبب زواجها من أجنبي والبعض الآخر يكذبونها ولا يصدقون أنها متزوجة من رجل كوري فكان والداها وزوجها أكبر داعم لها.

موضوعات ذات صلة:  5 أنواع “شكولاتة” مناسبة للرجيم والدايت.. تعرف عليها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى