حوادث

رفض استئناف اليوتيوبر محمد البوسعيدي على حبسه في واقعة طعن آخر برأس البر

رفض قاضي التحقيق طلب إستئناف اليوتيوبر محمد البورسعيدي على قرار حبسه احتياطيا في تهمة التعدي على آخر بسلاح أبيض وطعنه عدة طعنات براس البر.

لحظة القبض على اليوتيوبر البورسعيدي

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على البلوجر  لاتهامه بالتعدي على آخر يدعى أيمن الجندي، بسلاح أبيض وطعنه عدة طعنات.

وكانت قررت جهات التحقيق، تجديد حبس البلوجر محمد وهبة، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتعدي على آخر يدعى أيمن الجندي، بسلاح أبيض وطعنه عدة طعنات إثر خلاف بينهما على الأرباح.

تفاصيل الواقعة

وكانت تلقت الأجهزة الأمنية من أحد المستشفيات بمنطقة رأس البر، بلاغا بوصول أحد الأشخاص مصاب بعدة طعنات بالصدر والبطن، وبسؤال أسرته أقروا باتهام شخص يدعى محمد وهبة تعدي عليه بسلاح أبيض سكين وضربه عدة طعنات، وفق تقرير الطبي وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية، وبإجراء التحريات ألقت الأجهزة القبض على المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة.

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط من أحد المستشفيات باستقبال عامل مقيم بدائرة قسم شرطة ثان المحلة، مصابًا بجروح متفرقة إثر التعدي عليه من قبل آخر، ولا يمكن استجوابه.

ونشر أحد الأشخاص، مقطع فيديو وثق من خلال قناته على اليوتيوب شخص صاحب قناة باسم البورسعيدي، يلوح بسلاح أبيض وعليه آثار دماء، إذ أكد خلال الفيديو أنها ناتجة عن تعديه على بلوجر آخر يدعى أيمن الجندي صاحب قناة المحلاوي.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى