كورة

“رفض توثيقه ” حسين السيد يكشف موقف مرتضى من عقد إمام عاشور

أوضح حسين السيد أحد أعضاء اللجنة المؤقتة التي تولت مسؤولية الزمالك في وقت سابق، حقيقة عدم توثيق عقد إمام عاشور لاعب فريق كرة القدم بالنادي، كما صرح مرتضي منصور رئيس القلعة البيضاء الحالي.

وقال مرتضى منصور أن اللجنة التي أدارت النادي برئاسة حسين لبيب قامت بعدم توثيق عقد إمام عاشور والذي اقترب من الرحيل بسبب عرض من الدوري الدنماركي.

ورد حسين السيد في تصريحات متلفزة: “اللجنة بالفعل قامت بتجديد عقد إمام عاشور وعبدالله جمعة يوم 11 نوفمبر 2021 ثم عقدنا اجتماع لمجلس الإدارة لاعتماد العقود الجديدة يوم 20 وبعدها بيوم واحد تلقينا خطاب من وزارة الرياضة تُبلغنا فيه بالرحيل، هذا لم يمنحنا فرصة لتوثيق عقد إمام عاشور”.

وأضاف: “مجلس إدارة الزمالك الحالي كان أمامه 30 يومًا لتوثيق عقد إمام عاشور”.

واستطرد: “أمير مرتضي المشرف على الكرة في الزمالك حاليًا خرج في تصريحات سابقة وأكد انه تعمد عدم توثيق عقد إمام عاشور بسبب وجود بعض المشاكل، ولا أعرف أنا ما هي هذه المشاكل التي كانت موجودة في العقد”.

وأوضح: “السؤال الآن لماذا قام أمير مرتضى بتوثيق عقد عبدالله جمعة ولم يقم بتوثيق عقد إمام عاشور؟ لابد من الإجابة على هذا السؤال”.

واختتم: “لم يكن هناك أي شروط جزائية في عقد إمام عاشور وإذا كان هناك مشاكل في العقد، فيجب على الإدارة الحالية توضح هذه المشاكل للجماهير إن وجدت”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى