كورةهام

ريال مدريد يستعد للتعاقد مع ياسين بونو

خطف ياسين بونو حارس نتخب المغرب الأنظار من الجميع بعد التألق الكبير في كأس العالم فيفا قطر 2022 والحصول لعى جائزة رجل المباراة لأكثر من مرة تقديرا لمجهوداته على أرض الملعب.

وأصبح الحارس المغربي ياسين بونو حديث الصحافة العالمية في الوقت الحالي وذلك بعد المساهمة في إنجاز منتخ المغرب التاريخي والتأهل لنصف نهائي كأس العالم فيفا قطر 2022.

وتمكن ياسين بونو أن يخرج بـ 4 مباريات بشباك نظيفة في كأس العالم أمام كرواتيا والتعادل سلبيا والفوز على بلجيكا بهدفين مقابل لا شيء بالغم من عدم مشاركته في المباراة بسبب الإصابة قبل بدايتها دقائق.

وتواجد بونو في مباراة كندا وسجل نايف أكرد مدافع أسود الأطلس هدف في مرماه، وساهم بونو في صعود المغرب لدور الـ 16 والفوز بعد ذلك على إسبانيا بركلات الترجيح، وأخيرا الفوز على البرتغال بهدف نظيف أمس.

وذكرت صحيفة “ديفينسيا سنترال” الإسبانية أن ريال مدريد يخطط للتعاقد مع ياسين بونو من نادي إشبيلية الإسباني.

وتابعت الصحيفة “إدارة الميرنجي تريد التخلص من الحارس البديل لونين وترغب في تواجد ياسين بونو ومنافسة تيبو كورتوا على المركز الأساسي خلال الفترة المقبلة”.

وواصل تالصحيفة أن ريال مدريد يريد استغلا حاجة إدارة إشبيلية للأموال والحصول على خدمات بونو ويقدر سعر اللاعب حاليا 30 مليون يورو وهو رقم مقبول بالمقارنة مع إنجازات الحارس المغربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى