تريندفن

ريهام سعيد تصدم حسن شاكوش بعد تنازله عن قضية السب لصالحها.. وقرار بتأجيل المحاكمة لـ 14 نوفمبر

خرجت الإعلامية ريهام سعيد بتصريح صادم بعد إعلان حسن شاكوش التنازل عن القضية المرفوعة ضدها، وأعلنت عدم تنازلها عن القضية المرفوعة ضد مؤدي المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، مؤكدة أن القضية ما زالت مستمرة، بالإضافة إلى بلاغ أمام النائب العام وسيتم استئناف الدعوى مرة أخرى، لافتة إلى أن الشرف ليس لعبة في يد أي شخص، ويجب معاقبته لأنه تكلم عن شرف أولادي والموسيقيين وغيرهم.

ريهام ترفض التصالح مع شاكوش

وكتبت ريهام سعيد عبر صفحتها الشخصية «فيس بوك»: «للتصحيح أنا رفضت تنازل شاكوش والقضية ما زالت مستمرة، أما عن الدعوى التي تم رفضها فهي خطأ مني أنا في إجراءات أوراق رفع الدعوى ولم تبرأ المحكمة شاكوش».

وأضافت: «هناك بلاغ مقدم للنائب العام، وسيتم استئناف الدعوى ضد شاكوش مره أخرى، وأخر حاجه الواحد عايزها هي المشاكل لكن أعراض الناس وشرفهم مش لعبه في أيد أي حد مزقوق أو عايز يتشهر الإصرار على رجوع الحق رجولة مش شر».

وتابعت: «ربنا ما بيرضاش بالظلم وهو ظلم أولادي و يجب معاقبته مره يتكلم عن شرف ولادي ومره عن أم رضا و مرة عن الموسيقيين في مهنه الإيقاع كفاية خوض في أعراض الناس وعلى فكره التنازل اللي عمله ده مش من باب التسامح و لا حاجه والحق هايبان وعمر الحق ما بيضيع»، حسب صحيفة “الوطن”.

بلاغ ضد شاكوش

 

وكان المحامي شعبان سعيد دفاع الإعلامية ريهام سعيد، تقدم ببلاغ ضد «شاكوش» اتهمه بنشر فيديو عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي، يهاجم موكلته بعبارات تحمل معاني السب والقذف وخدش لسمعة العائلة، وجاء في البلاغ الذي قدمه عن موكلته الإعلامية، أن حسن منصور موسى، الشهير بحسن شاكوش، هاجم الإعلامية بعبارات تحمل معاني السب والقذف، وأساء لسمعة عائلتها، في فيديو نشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

تأجيل محاكمة ريهام سعيد

 

وأجلت محكمة الجيزة، محاكمة ريهام سعيد، في اتهامها بالتنمر والسب والقذف لـمطرب المهرجانات حسن شاكوش، لجلسة 14 نوفمبر للمذكرات، حيث رفض شعبان سعيد المحامي ودفاع الإعلامية، التصالح مع “شاكوش”، مؤكدًا صحة وسلامة موقف موكلته القانوني، وثقته في براءتها، وبناء عليه قررت المحكمة تأجيل الدعوى، للمذكرات.

وعلق مغني المهرجانات حسن شاكوش على الدعوى المتداولة أمام القضاء التي رفعها ضد الإعلامية ريهام سعيد بسبب الخلافات بينهما واتهامها بسبه أنه تنازل عن تلك القضية، مشيرا إلى عدم رغبته في استكمال الدعوى وقال: «عفا الله عما سلف»، وتابع: «قضية الأستاذة ريهام سعيد اترفضت، وقضيتي لسه مكملة، بس أنا قررت التنازل عن الدعوى، وعفا الله عما سلف».

سبب الخلاف بين ريهام وشاكوش

 

وبدأت الأزمة بين ريهام سعيد وحسن شاكوش بظهور الأولى في أحد البرامج، هاجمت خلاله الثاني، مؤكدة أنه رفض الغناء في منزلها بالساحل الشمالي، وطلب أموالًا كثيرة، وتداولت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو، وانتشر بشكل واسع، إلا أن الأخير ظهر في فيديو مطول شرح فيه ملابسات ما حدث، كما استعان بمقطع آخر لها وهي تشكره على الغناء في حفل خاص بها، كانت قد أقامته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى