حوادث

“زعقلته فرماها من البلكونة”.. مشادة عنيفة بين زوجين كادت تنهي حياة زوجته

قام زوج بإلقاء زوجته من الشرفة في احدي قري مركز جرجا بمحافظة سوهاج ، وذلك بعد مشدة بينهما، بسبب خلافات أسرية.

وأصيبت زوجته التي لم تكمل العشرين سنة، بجرح قطعي أعلى الجبهة من الناحية اليمنى، بسبب تعرضها للضرب من قبل زوجها وإلقاءها من شرفة المنزل بالدور الثالث،وذلك بسبب وجود بعض الخلافات الأسرية بينهما.

وتلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج ، اخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد بورود إشارة من المستشفى المركزي بجرجا، بشأن وصول الزوجة مصابة بجرح قطعي بالجبهة وكدمات متفرقة بالجسم.

وتم تحويلها إلى مستشفى سوهاج الجامعي؛ لتلقي العلاج اللازم لحالتها الصحية.

وكشفت الزوجة ملابسات الواقعة حيث أوضحت بالمنزل حدوث مشادة كلامية بينها وبين زوجها، بسبب خلافات أسرية.

وتطورت إلى التشابك بالأيدي وأثناء ذلك اختل توازنها وسقطت من شرفة الطابق الثالث، واتهمت زوجها بدفعها والتسبب في أحداث إصابتها المنوه عنها.

وبعد التحقيقات أمرت النيابة العامة بحبس الزوج المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

قى مسن يبلغ من العمر 68 سنة مصرعه، عقب إصطدام قطار به وحوله لأشلاء حال عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاه تم تجميع الأشلاء، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى جرجا العام تحت تصرف جهة التحقيق المختصة.

كانت الأجهزة المعنية، قد تلقت بلاغا من ناظر محطة سكك جرجا يفيد باصطدام قطار بأحد الأشخاص بنطاق الوحدة لمركز ومدينة جرجا، مما نتج عنه وفاته في الحال.

وبالفحص والمعاينة تبين اصطدام إحدى القطارات بالمدعو “ع . م . ع” 68 سنة مسنة، مما حوله لأشلاء وذلك بالقرب من مزلقان جرجا القبلى تم نقل أجزاء الجثة إلى مستشفى جرجا العام، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف جهة التحقيق تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة وتم إخطار أهلية المتوفى للتوجه للمستشفى.

موضوعات ذات صلة

حاولت الإنتحار علشان حبها.. فتاة تلقي بنفسها من الطابق الرابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى