تريندهام

زواج بيج رامي للمرة الثانية يشعل السوشيال ميديا.. وتضارب بين الروايات

تداولت عدد من المواقع ورواد السوشيال ميديا أنباء عن زواج بيج رامي بطل كمال الأجسام الفائز بلقب مستر أولمبيا للعام الثاني على التوالي، للمرة الثانية، بعدما انفصل عن زوجته الأولى.

بيج رامي في دبي لقضاء شهر العسل

وأفادت تقارير صحفية بمغادرة بيج رامى إلى دبى لقضاء شهر العسل بعدما احتفل بزفافه بساعات، بأحد فنادق الإسكندرية أمس الخميس، حيث محل إقامة العروس، لافتة إلى أن زوجته الأولى التى على صلة قرابة بها قد انفصلا مؤخرا ولم تكن فى استقباله فى المطار لدى عودته للقاهرة من الولايات المتحدة.

وجاء ذلك عقب انتشار العديد من الصور عبر منصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعى، خلال الساعات الماضية، ظهر خلالها البطل العالمى مرتديا بدلة الزفاف وبجواره زوجته وصور أخرى من عقد القران.

بيج رامي يشارك في فيلم سينمائي

وعلى جانب آخر أفادت مصادر بأن بيج رامي حاليا خارج مصر لاستكمال تصوير العمل الفني في احد الدول العربية، وأن الصور ضمن فيلم يشارك به البطل، لافتة إلى أن أنباء زواجه على مواقع التواصل الاجتماعي غير حقيقية، وإنما مشهد ضمن عمل فني جديد يشارك به البطل.

وفي سياق متصل نشر بطل مستر أولمبيا منذ عدة ساعات صورة من خبر يفيد بتعاقده على عمل فني ضخم يعد الأول من نوعه في الشرق الأوسط، فيما لم ينفي أو يؤكد الأنباء المتداولة عن زواجه حتى لحظة كتابة الحكاية لهذا التقرير.

أول لاعب مصري يتوج بمستر أولمبيا

وأصبح بيج رامى، أول لاعب مصرى يُتوج باللقب الأهم والأقوى والأشهر فى عالم رياضة كمال الأجسام للمحترفين فى الوطن العربى وإفريقيا مرتين متتاليين، ونجح فى أن يصبح حديث الشارع الرياضى، بعد تتويجه بلقب ببطولة مستر أولمبيا للعام الثانى على التوالى، بعد تغلبه على منافسه الأمريكى براندون كيرى والإيرانى هادى شوبان.

وراهن بيج رامى على الفوز باللقب فى هذه النسخة، حيث قال خلال المؤتمر الصحفى للبطولة أنه بذل مجهودًا كبيرًا منذ تتويجه بلقب النسخة الماضية حتى يتمكن من هزيمة نفسه هذا العام والفوز باللقب للعام الثانى على التوالي.

موضوعات ذات صلة:

وزير الرياضة يستقبل بيج رامي بعد حصوله على “مستر أوليمبيا”

بيج رامي يعلق على فوزه بلقب مستر أولمبيا.. وأسرته تحتفل بالتتويج

محمد هنيدي يدعم بيج رامي بكلمات حماسية: ظهر بشكل رهيب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى