منوعات

بريطانيان يحولون حديقة منزلهم لمعرض فني مفتوح

كتبت -شروق حجازي

زوجان بريطانيان حولوا حديقة منزلهم إلى معرض فنى مفتوح ، فصنعوا وجوه وأشكال مختلفة من الأشجار.

اقرأ المزيد..صاحب جروب “حاجات بدفع اشتراك النت علشانها”: هدفنا ترفيهي لتغيير الحالة النفسية للأعضاء

الحديقة ممتلئة بالعديد من الأشجار التي تمثل وجوه شخصيات معروفة ومنهم “أولاف” من الفيلم الشهير “frozen” ويحتوي أيضاً على وجه عملاق يلوح لكي يحيي الجميع أثناء سيرهم وذلك وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

فقاموا بتهيئة الأشجار على مدار أكثر من 30 عاما لإضافة الفرح و المرح في منزلهما، وفي العام الماضي شهدت الحديقة البالغة من العمر 35 عامًا أكثر من 300 زائر.

وقال الزوج :”افتتحنا الحديقة كجزء من مخطط الحديقة الوطنية، وعلى الرغم من أن حديقتنا صغيرة، فقد كان لدينا أكثر من 300 زائر”.

واستطرد :” يتوقف الجميع دائمًا عندما يمشون في الماضي لإلقاء نظرة ، وإذا رأناهم، فسنقوم بدعوتهم حول الخلف حتى يتمكنوا من النظر إلى المنحوتات المخفية الأخرى”.

وتحدثت الزوجة قائلة:”كان لدينا حديقة برية مليئة بأشجار ليلاندي في الثمانينيات، واستمروا في النمو في كل مكان وكان ذلك بمثابة لعنة في المنطقة المحلية”.

وتابعت:”نحن نقوم بعمل الوجوه بشكل أساسي في نباتاتنا، ونخلق نوعًا ما ما نراه داخل النبات، نحن لا نستخدم الأسلاك أبدًا أو نشكلها بطريقة غير طبيعية، فنحن فقط نترك الأشجار تنمو ثم نحاول صنع أشكال وشخصيات من هناك”.

وتعتبر واحدة من أكبر الأشجار التي نفذها الزوجين تتضمن وجهًا ضخمًا يطل على الطريق المقابل لمنزلهما.

ووقالت الزوجة : “الوجه الكبير هو بالتأكيد المفضل لدى السكان وجيراننا، في الكريسماس نحب وضع الأضواء حول الحديقة، ونميل إلى وضع قبعة عملاقة على الوجه”.

وأضافت: “من أطرف التفاعلات التي أجريناها عندما اكتشفت مجموعة من السيدات الأمريكيات حديقتنا في رحلة بالسيارة حول طرق الريف، لقد دخلوا الحديقة وبدأوا للتو في التقاط الصور وهم يقولون كيف أنهم لم يروا شيئًا كهذا من قبل، إن وجود حديقة توبياري الخاصة بنا قد ساعدنا بالفعل في تكوين صداقات على نطاق عالمي أيضًا لأنهم رأوا الحديقة وهم يمرون واتوا لإلقاء التحية”.

موضوعات ذات صلة:

صاحب جروب “حاجات بدفع اشتراك النت علشانها”: هدفنا ترفيهي لتغيير الحالة النفسية للأعضاء

صاحب فكرة جروب كوكسال بابا: هدفنا تسليط الضوء على قصة حياة البلوجرز

صاحب جروب “mood”: احنا مجتمع صغير وهدفنا تغيير المزاج للأفضل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى