حوادث

زوجة أمام محكمة الأسرة: عرفت بالصدفة إنه متزوج ومخلف

زوجة أمام محكمة الأسرة: عرفت بالصدفة أنه متزوج ومخلف طفل، ومحكمة الأسرة تقضي بطليق السيدة صاحبة دعوى الطلاق.

أقرا أيضا:

والد ينهي حياة زوجته وطفلته وأصاب اثنين آخرين من أبنائه.. الحكاية كاملة

زوجة أمام محكمة الأسرة: عرفت بالصدفة أنه متزوج ومخلف طفل

قالت سيدة “ربة منزل” أمام محكمة الأسرة في دعوى طلاق للضرر: تزوجت منذ 8 سنوات زواجًا تقليديًا، وبعد أن وهبني الله طفلين والتحاقهما بمراحل التعليم المختلفة، اكتشفت بالصدفة أن زوجي متزوج من زوجة ثانية وأنجب منها طفل.

وأوضحت ربة المنزل أمام محكمة الأسرة اندهاشها مما قام به زوجها وقالت: كنت أعيش معه حياة مستقرة لا يشوبها أي مشاكل غير الخلافات الأسرية البسيطة الذي لا تخلو أي أسرة من هذه الاختلافات، وتنتهي هذه الخلافات بسرعة فور انهاء النقاش، وأشارت السيدة المشار إليها إنها ضحت بعملها من أجل إرضاء زوجها الذي طلب منها التفرغ للمنزل والأطفال.

استكملت السيدة المدعية حديثها أمام محكمة الأسرة قائلة: توجهت إلى سجل الأحوال المدنية من أجل استخراج شهادة ميلاد لأحد أبنائي، وسمع الموظف اسم الطفل بالخطأ ووجدته يقول اسما آخر، فلفت نظري اسم الأب المتطابق تمامًا لاسم زوجي، وحين الاطلاع على شهادة ميلاده اكتشفت أن صاحب الشهادة ابن له من زوجة ثانية وعمر الطفل 3 سنوات.

محكمة الأسرة تقضي بطليق سيدة

وأمرت محكمة الأسرة بالقاهرة قبول دعوة طلاق للضرر أقامتها سيدة ضد زوجها، بتطليقها طلقة بائنة، وأوضحت محكمة الأسرة في أسباب حكمها إن المدعي تزوج دون إخبار زوجته وإنها اكتشفت زواجه من سيدة أخرى عقب أن أنجب من الزوجة الثانية طفل.

وكان قدم محامي المدعية لمحكمة الأسرة وثيقة زواج الزوج من الزوجة الثانية بالإضافة إلى شهادة ميلاد ابنه الذي انجبه منها، مما جعل المحكمة تطمئن إلى ما قدم من مستندات والحكم بتطليق السيدة المشار إليها للضرر طبقًا لنص القانون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى