حوادثهام

زوجة “بحة” لـ”الحكاية”: مرتضى منصور شهر بأسرتنا في قريتنا بالفيوم

قالت زوجة “رجب محمد محمد شحاتة”، الشهير بـ”بحة”، الذي تداول اسمه على نطاق واسع مؤخرا بعد حديث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق عنه، بانه وراء عمل سحر بمباراة الأهلي والزمالك التي تسببت في هزيمة الأخير: بأن زوجها رجل “على باب الله” ولا يعرف شيء عن السحر.

 

وتابعت زوجة بحة في حديثها لموقع الحكاية : “احنا مش بتوع سحر وجوزي حافظ كتاب الله” وقد شهر رئيس نادي الزمالك بنا أمام جيراننا، وأصبحت سيرتنا على كل الألسنة، وفوجئنا بتداول صور لزوجي بهذه الكيفية، وهذا أمر لا يعلق أبدا.

 

وكان تصدر اسم “بحة” منصات التواصل الاجتماعي بعد حديث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عنه في فيديو له، متهما إياه بأعمال سحر ضد نادي الزمالك، ما تسببت في هزيمته أمام الأهلي على حد قوله.

 

وفي أول رد فعل له، قال “رجب محمد محمد شحاتة”، الشهير بـ”بحة”: سأتخذ الإجراءات القانونية اللازمة للحصول على حقي بعد التشهير بي وأولادي، فأنا رجل أعمل في مجال “البناء”، وأُمي، لا أجيد القراءة ولا الكتابة ولا أعرف شيء عن السحر.

وأضاف “بحة” في حديثه لموقع الحكاية، إنه لا يعرف “سيد عبد الحفيظ، وقريته “منية الحيط” بمركز اطسا بالفيوم تبعد أكثر من 20 كيلو عن بعد سيد عبد الحفيظ، وأن حديث “منصور” ضده مجرد افتراء، ومن ثم لن يتنازل عن حقه القانوني، خاصة أنه تم التشهير به وأسرته، في حين أن الزمالك لا يحتاج لسحر للهزيمة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى